لتصفح منتديات طبرجل بالاستايل الخفيف الرجاء الضغط [ هنا ]

اخبارية طبرجل اضغط هنا
عدد مرات النقر : 15,276
عدد  مرات الظهور : 109,171,306
قوانين المنتدى
عدد مرات النقر : 7,090
عدد  مرات الظهور : 109,171,501
آخر 10 مشاركات
بدء تجهيزات موقع نادي الفروسيه بطبرجل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          افضل ثلاجات باب واحد (الكاتـب : - )           »          غسيل خزانات بالمدينة المنورة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صور مهرجان طبرجل لاحياء التراث ( ميدان الهجن في شيبة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ميدان "هجن طبرجل" ينشىء حسابه الرسمي بتوتير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          رئيس بلدية طبرجل يعد بسفلتة جوانب مضمار ميدان الهجن بشيبة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ميدان فروسية طبرجل , محافظ طبرجل ورئيس ميدان الفروسية يوقع عقد إنشاء المنصة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          "الراجفه" بالمركز الأول في سباق الهجن بطبرجل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صور افتتاح مهرجان مقيض الهجن بمحافظة طبرجل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          المنشد عواد الوجدي بمهرجان مقيض الهجن بطبرجل.. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )



منتدى شيبة ,النباج , الميسري, صبيحا خاص بالقرى القريبة من طبرجل (منتدى شيبة ,منتدى النباج ,منتدى الميسري , منتدى صبيحا ) كل ما يخص من الاخبار مركز شيبة, النباج ,الميسري, صبيحا , معلومات شيبة, النباج ,الميسري, صبيحا ,مشاكل وحلول ,شيبة, النباج ,الميسري, صبيحا , تطوراتشيبة, النباج ,الميسري, صبيحا , صور شيبة, النباج ,الميسري, صبيحا ,شيبة, النباج ,الميسري, صبيحا ,مركزشيبة, النباج ,الميسري, صبيحا , احداث شيبة, النباج ,الميسري, صبيحا

مأساة أهالي شيبة

اهالي شببه يعانون من تلوث البيئة بسبب وجود سباق الهجن داخل القرية والذي يعمل عليها طوقا من الغبار يوميا وتجيع الروث والاعلاف التالفه من مخلفات الميدان فنناشد الجهات المختصه بابعاد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2009, 12:52 PM   #1


الصورة الرمزية شراري33
شراري33 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 293
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 المشاركات : 7 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مأساة أهالي شيبة




اهالي شببه يعانون من تلوث البيئة بسبب وجود سباق الهجن داخل القرية والذي يعمل عليها طوقا من الغبار يوميا وتجيع الروث والاعلاف التالفه من مخلفات الميدان
فنناشد الجهات المختصه بابعاد هذا الميدان عن سكان قرية شيبة وتبديلة بما فية منفعة لاهالي القرية




 

الموضوع الأصلي : مأساة أهالي شيبة || الكاتب : شراري33 || المصدر : طبرجل

من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 16-04-2009, 01:11 PM   #2

VIP

الجوف طبرجل



الصورة الرمزية !! سعودي !!
!! سعودي !! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 270
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 المشاركات : 5,887 [ + ]
 التقييم :  51896806
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ادور الاخبار

www.tabarjalcity.com
لوني المفضل : Maroon
افتراضي



صدقة اخي الشراري 33
والله يعينهم وانا مادري ايش الاسباب بوضعه قريب منها
مانقول الا الله يعينهم
ولابد فيه حلول ان شاء الله
مشكور على طرحك المشكله
وكان الله بالعون


 
من مواضيعي في المنتدى
| اسماء النباتات المتسلقة | نباتات تتحمل حرارة عالية وجفاف شديد خلال فصل الصيف وقلة رطوبة طوال العام | اسماء نباتات تتحمل إرتفاع درجات الحرارة | اسماء النباتات العلمية | صور إطلاق مهرجان الفاكهة بطبرجل برعاية سمو أمير منطقة الجوف | عقد المؤتمر الصحفي لمهرجان الفاكهة بطبرجل في نسخته الأولى | محافظ طبرجل بجولة تفقدية لمهرجان الفاكهة بطبرجل | طبرجل تستعد لافتتاح مهرجان الفاكهة | مهرجان الفاكهة بطبرجل يدعو شركات بسيطا الزراعية | الهوية البصرية والحسابات الرسمية لمهرجان الفاكهة بطبرجل



رد مع اقتباس
قديم 16-04-2009, 09:03 PM   #3
إداريــه



الصورة الرمزية الفراشه
الفراشه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 100
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 97,521 [ + ]
 التقييم :  387785204
 الجنس ~
Female
 SMS ~
لوني المفضل : Mediumauqamarine
افتراضي



سكان اهالي شيبه

نناشد معكم على هذا الوضع المؤلم

الذي يتضرر منه الصغير قبل الكبير

ربي معاكم

~~~~~~~~


 
من مواضيعي في المنتدى
| تهـنئـه لإعضـاء وزوار مـنتديات طبرجـل 7سـنوات علـى تـأسيـسه | شعار اليوم الوطني 85 لعام 1437 هـ / 2016م / الشعار الجديد لليوم الوطني لعام 1437هـ | خلفيات واتس اب اليوم الوطني السعودي 2015 , رمزيات واتس اب اليوم الوطني سعودي1436 , whatsapp | مدني الجوف ينبه : أمطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة وثلوج القريات | مدير شرطة محافظة طبرجل يقلد الشمري رتبته الجديده | تعليق الدراسة : تعليم الليث يُعَلِّق الامتحانات غداً الإثنين بمدارس يلملم والرنيفة والدقم | الظواهر الجوية الخطرة تلغي الامتحانات فوراً | قبل ساعة.. " مات " عريسها قبل اللقاء بها بالقصيم! | المدني ينتشل مواطناً سقط في بئر مزرعته بـالدريمحية في القصيم | شائعة وفاة الداعية سعيد بن مسفر القحطاني



رد مع اقتباس
قديم 12-05-2009, 12:57 AM   #4


الصورة الرمزية ريح الشمال
ريح الشمال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 282
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شراري 33

لاهنت ولاهان قلمك الحر
اشكرك على نقل معاناة اهل شيبة
وان شاء الله يتخذ القرار السليم لراحتهم

شراري 33 ارجو ان تتقبل مروري


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 02:35 AM   #5


الصورة الرمزية عادل
عادل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 407
 تاريخ التسجيل :  Jun 2009
 المشاركات : 23 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ربي يعينكم

والله انها مصيبه والمشكله ما عندكم خدمات ايضا

وياليت ينظرون بتغيير المكان

مشكور اخوي


 



رد مع اقتباس
قديم 09-06-2009, 10:41 AM   #6

VIP و عضو مؤسس

شاعر



الصورة الرمزية امير الشوق
امير الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 15
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 5,760 [ + ]
 التقييم :  1268698
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي



شراري33

بارك الله فيك

وان شاء الله يصل صوتك لجهات الاختصاص

والله يعينكم


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 14-07-2009, 04:12 AM   #7



الصورة الرمزية المتميز
المتميز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 110
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 6,449 [ + ]
 التقييم :  7760516
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مأساة أهالي شيبة



ربي يعينهم


فعلا هذي مأساه الله يعينهم
مشكور اخوي شراري 33


 
من مواضيعي في المنتدى
| أخيرًا.. المالية تحدد الجهات المستحقة لراتب الشهرين | وزير التعليم : سأعطي ملفات النقل وحوادث المعلمات عناية بالغة | الدخيِّل” لمديري التربية والتعليم: هل تعدوني بعلاقة إيجابية مع المعلم؟ وقال: نادوني بـ "أبو محمد" | معالي الدكتور الدخيل((هذه ملاحظاتنا ومطالبنا للنهوض بالتعليم في المملكة)) | الدخيل” يطالب بإنصاف المعلم قبل محاسبته في حملة دشنها عبر "تويتر" لإصلاح التعليم | الديوان الملكي .. يطلق موقعه الالكتروني للتواصل الفوري | المالية " صرف راتبي موظفي الدولة "الشهر المقبل" | 12 مطلباً ملحاً للمعلمين والمعلمات في انتظار وزير التعليم الجديد | تنبيه هام قبل المشاركه في قسم الخواطر والنثر | ملك البحرين ورئيس دولة الامارات ينعيان الملك عبدالله ويعلنا الحداد



رد مع اقتباس
قديم 16-07-2009, 02:55 AM   #8

عابر سبيل عهدتي في مذهبي



الصورة الرمزية **~برمودا~**
**~برمودا~** غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 153
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 المشاركات : 552 [ + ]
 التقييم :  21
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مأساة أهالي شيبة



معاً ضد التلوث...يجب أخذ النفس من الأنف بدلاً من الفم لأنها توجد في الأنف شعيرات تساعد على ترطيب الهواء الجاف المحمّل بالملوثات وبقاؤها خارج الجهاز...
دمت بصحة وعافية...


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 30-07-2009, 06:11 AM   #9


الصورة الرمزية عاشقة طبرجل
عاشقة طبرجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 618
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 المشاركات : 58 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مأساة أهالي شيبة



الي
رجله بالنار مو


مثل الي رجل بالماء


لو



هي عند أهل الجنوب


هل


يتذمرون


أخواني أخواتي


في هذه المنطقه





مناسبه


في


السنه مره


أسمعو نصحيتي



أستغلوها



الى أن يتم الجزم



ونقل مثل



هذا السباق


فيها منافع لكم ياهل شيبه

ممكن أنكم أو أنا ماني عايشه معكم

على قولة المثل


والي رجله بالنار مو مثل الي رجله بالماء

كلا" حسب طبعه


الف من يتمنى في بلادنا


مكانكم هذا


سباق الهجن


يمكن أختكم


خبصت لكن لا تلوموني

حبيت لأهل طبرجل الفائده


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 14-08-2009, 05:40 PM   #10



الصورة الرمزية الهليل
الهليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 التقييم :  1088532
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: مأساة أهالي شيبة



جواب عين العقل {عاشقة طبرجل }
هل رأيتم حركة المبيعات بالدكاكين والمحطات بشيبه أثناء السباق ؟؟
شكراً ؛؛؛؛؛؛؛؛
{ الهليل}


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مأساة, أهالي, شيبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أهالي صوير يلجئون لأحتفالات أهالي زلوم لتعبير عن فرحتهم بالعيد وتسألوا عن فقد شوارعهم زينتها بيوم ال !! سعودي !! طبرجل للصحافة والاعلام وحصاد الإخباريات الإلكترونية) 3 03-09-2011 11:36 AM
احتفال أهالي زلوم بعيد الفطر المبارك 1432هـ والذي تشرفت بإقامته بلدية زلوم !! سعودي !! طبرجل للصحافة والاعلام وحصاد الإخباريات الإلكترونية) 2 03-09-2011 11:35 AM
أهالي مخطط القاضي بالطائف: أين دوريات الأمن من العمالة السائبة؟ محسن طبرجل للصحافة والاعلام وحصاد الإخباريات الإلكترونية) 8 24-08-2011 02:59 AM
جوف - سكاكا ـ وليمة الإفطار عادة يتمسك بها أهالي الجوف !! سعودي !! أخبار الجوف 3 09-08-2011 08:18 PM
أهالي الجوف يعتمرون من الأردن !! الناقد !! أخبار الجوف 10 08-08-2011 03:11 AM


الساعة الآن 05:44 AM

أقسام المنتدى

منتديات طبرجل الرئيسيه @ طبرجل ( للحوار والرأي ) @ طبرجل ( الاسلامي ) @ منتدى طبرجل الترحيب @ [ منتديات طبرجل الادبية ] @ منتدى طبرجل لشعـر( الاعضاء) @ منتدى طبرجل للشعر ( المنقول ) @ منتدى طبرجل للخواطر والنثر @ منتدى طبرجل للقصص والروايات @ [ منتديات طبرجل الصحية والأسرية ] @ منتدى طبرجل الصـحـي @ منتدى طبرجل للأسرة و الطفل @ منتدى طبرجل للطبخ والمأكولات @ [ طبرجل " الاستراحة والترفيه" ] @ طبرجل للصوتيات والمرئيات (المباحة) @ طبرجل ( الطرائف والحكاوي ) @ طبرجل ( للمواضيع العامه ) @ منتدى طبرجل لعالم المرأه @ منتدى المواضيع المكررة @ منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات @ منتدى طبرجل للصور والكاركتير @ منتدى طبرجل للرحلات والكشتات والمقناص @ [ طبرجل للتقنية والاتصالات ] @ [ منتديات طبرجل والمراكز والقرى القريبة ] @ طبرجل ( طبرجل الخاص ) @ منتدى شيبة ,النباج , الميسري, صبيحا @ التربية والتعليم @ منتدى طبرجل اللغة الانجليزية و المغتربين @ طبرجل ( لتواصل الاعضاء) @ أخبار الجوف @ منتدى طبرجل للكمبيوتر والانترنت @ منتدى طبرجل للتــصــامــيــم والـجرافـيكـس @ طبرجل ( للجوال والاتصالات ) @ منتدى النبك ابو قصر @ منتدى ابوعجرم @ منتدى العيساوية @ منتدى بسيطا طبرجل ( بسيطه الزراعـية ( بسيطا ) @ منتدى ميقوع @ [ منتديات طبرجل للاقــســام المـنوعــة ] @ منتدى طبرجل ( الاقتصاد ) @ منتدى طبرجل ( طبرجل للسياحة و السفر) @ منتدى طبرجل ( الاثاث و الديكور ) @ اخبار الوظائف الشاغرة ــ نتائج المقبولين ــ اسماء المقبولين @ منتدى طبرجل للتراث والتاريخ والحضارة @ منتدى الفياض @ المشرفين @ تعليم طبرجل @ قسم الالغاز @ أعلام و شخصيات من طبرجل والمراكز والقرى @ منتدى البيع والشراء و أعلانات لاعضاء منتدى طبرجل @ نادي طبرجل @ منتدى سليمان الافنس الباحث والمؤرخ @ قسم دروس و ملحقات الفوتوشوب @ طلبات الاعضاء اخبار جديد المنتدى وشروحات مفيدة للاعضاء @ قسم تصاميم الاعضاء وطلبات التصميم @ منشورات ومقالات صحفيه للباحث والمؤرخ سليمان الافنس @ منتدى طبرجل الخيمة الرمضانية (الملتقى الرمضاني ) @ قسم للصّوتيّات والمرئيّات الإسلاميّة @ طبرجل للصحافة والاعلام وحصاد الإخباريات الإلكترونية) @ طبرجل لتطوير المواقع وخاصه هاكات في بي 3.8.0 وأحدث @ طبرجل ( الوطني ) @ الاحاديث الموضوعة والضعيفة والباطلة و منتشرة @ منتدى طبرجل الحج والعمرة @ دليل طبرجل السياحي @ ديوانية الشاعر والاعلامي سالم بن حمدان الشراري @ ديوان الشاعر عبدالله بن صبيح الشراري @ ديوان الشاعر أمير الشوق الشراري @ ديوان الشاعر عبدالمحسن الشراري @ منشورات صحفيه للاعلامي والشاعر سالم بن حمدان قديم وجديد @ مهرجان الجنادرية @ منتدى بلدية طبرجل @ منتدى الفنون التشكيلية بطبرجل @ منتدى طبرجل للمواقع البريه و الموارد القديمه @ مدونة طبرجل ( الركن الهــــــادئ للاعضاء ) @ اخبار طبرجل @ منتدى طبرجل للمناسبات وتهاني والعزاء @ منتدى طبرجل لهموم ومطالبات اهالي طبرجل @ اسئلة واجوبة العام السابق لمسابقات رمضان @ قسم السويتش و الفلاش @ مهرجان الزيتون بالجوف @ اخبار التربيه و التعليم @ دليل المواقع الالكترونية @ ميدان الهجن و الفروسية في طبرجل (ميدان شيبه) @ منتدى كلية طبرجل ـ كليات المجتمع في طبرجل @ حالة الطقس و الاحوال الجوية @ ديوان الشاعر سالم بن مقبول الشراري @ قسم دورة الفوتوشوب للمبتدئين والمحترفين @ المرحلة المتوسطة مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب طالب المعلم @ المرحلة الابتدائية مناهج مطورة تحضير وتوزيع كتاب الطالب والمعلم @ المرحلة الثانوية مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب الطالب والمعلم @ منتدى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر @ مسابقات وفعاليات منتديات طبرجل @ دورة السويتش ماكس @ القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات ــ التسجيل بالابتعاث الخارجي @ مكتبة طبرجل الالكترونية @ قسم خاص للمواضيع المهمة والمميزة والحصريه في منتديات طبرجل @ مكتبة سلمان الافنس الخاصة @ موقع سليمان الافنس الشراري @ مهرجان تمور الجوف @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

ملاحظه: ( جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبها)

Security team