المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ 10 ]... من صاحب هذه الابتسامة ؟


الملكة
15-12-2011, 08:49 PM
:t038: (http://www.tabarjalcity.com/vb/showthread.php?t=51300)


مساء الفائزين
يا مرحبآ بالحميع
:)

الوقت: من 7:30 الى 11:00

من صاحب (http://www.tabarjalcity.com/vb/showthread.php?t=50986) هذه الابتسامة (http://www.tabarjalcity.com/vb/showthread.php?t=50986) :t001: (http://www.tabarjalcity.com/vb/showthread.php?t=50986) ؟!!

http://im17.gulfup.com/2011-12-15/1323971124331.jpg (http://www.tabarjalcity.com/vb/showthread.php?t=50986)
>>مين انا:خجلان2: (http://www.tabarjalcity.com/vb/showthread.php?t=51569)؟


[تلميح] : (http://www.tabarjalcity.com/vb/showthread.php?t=51300)
اسألو اسئلة وانا اجاوب بــنعم او لا
اليـــــــن ماتتعرفو على الشخصية ^_*


يـــلا

انطلقوووو
و
شغلووو المخيخات :)



ابغا اشوووووف الــرابحين
>> وو مع الملكة الكل رآبح ^_# >خلوها في بالكم

:فرحان: (http://www.tabarjalcity.com/vb/showthread.php?t=50986)
^____________________________^

ع ــين ــآبوي
15-12-2011, 08:55 PM
منشد
2 سعودي 3 الباقي عليكم > مساعده

الملكة
15-12-2011, 08:56 PM
>> كح كح نحن هنا

طلال بن خالد
15-12-2011, 08:57 PM
جنسيته سعودي


هلوووووووو سيدتي ملوكه عساااااااااك بخير

ع ــين ــآبوي
15-12-2011, 08:58 PM
هلابك
اقصد هو سعودي ومنشد

ع ــين ــآبوي
15-12-2011, 09:11 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين

الملكة
15-12-2011, 09:13 PM
منشد
2 سعودي 3 الباقي عليكم > مساعده


>> هلا حياك
منشد ~~~> لا
سعوودي~~> لا
^_________^

ع ــين ــآبوي
15-12-2011, 09:16 PM
ملكه الناس موجودين بلمسابقه رقم 9 وشلوون نطلعهم

عذبه بكل المعاني
15-12-2011, 09:16 PM
خليجي ولالا

الملكة
15-12-2011, 09:24 PM
جنسيته سعودي


هلوووووووو سيدتي ملوكه عساااااااااك بخير

>>هلا هلا طلووولي :)
الحمد لله ملووكة بخير:ورده:
منور >> والحمد الله عالسلامة ^^
مش سعووودي :)
^________________^

الباتع
15-12-2011, 09:26 PM
هلا بملكتنا كيف الاحوال وبعد لو سمحتي فقط عطيني اربع حروف من اسمه وسوف اكون انا الفائز

مبدع
15-12-2011, 09:31 PM
بسم الله
نقول شاعر امراتي
يعني فزاع ههههه

الملكة
15-12-2011, 09:34 PM
ملكه الناس موجودين بلمسابقه رقم 9 وشلوون نطلعهم


>> امممم مدري والله بس الظاهر انهم متوقفين عن الحركة من الساعة 8 وشوية

طلال بن خالد
15-12-2011, 09:36 PM
مصري المهندس

طلال بن خالد
15-12-2011, 09:40 PM
اسحب اجابتي

وعذروني ههههههههه

الملكة
15-12-2011, 09:41 PM
خليجي ولالا


>>هلا عذووبتي
نعم خليجي :)
^_________^

أساور
15-12-2011, 09:43 PM
المنشد الكويتي مشاري العفاسي

ع ــين ــآبوي
15-12-2011, 09:43 PM
كويتي ؟؟؟؟؟؟

الباتع
15-12-2011, 09:44 PM
هو شراري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الملكة
15-12-2011, 09:48 PM
هلا بملكتنا كيف الاحوال وبعد لو سمحتي فقط عطيني اربع حروف من اسمه وسوف اكون انا الفائز


>>هلا بالباتع ومليون مرحبا
فينك مخفي شهرين؟؟؟؟؟
الحمدلله عالسلامة:)
الاحوال تمام التمام > :ورده:
اممم قلت تبغا بس 4 حرووف ههههههه
لو جبت اربعة حرووف مارح تطلعوو رح يصعب عليك

عذبه بكل المعاني
15-12-2011, 09:57 PM
هو شراري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماشاء الله تبارك الله شكلك انت بتجيبها

الملكة
15-12-2011, 10:01 PM
مصري المهندس


>>هههههه
لا مو مصري المهندس > من فين جبتو ×_×
^___________________^

الملكة
15-12-2011, 10:06 PM
اسحب اجابتي

وعذروني ههههههههه


خخخخ طيب طيب
سي يووووو
^________^

الملكة
15-12-2011, 10:08 PM
المنشد الكويتي مشاري العفاسي

هلا هلا بــ أساور

اممممم

قلتي منشد >> بس احنا قلنا انو مو منشد

حاولي مرة اخرى

اجابة

خآآطئة

^_____^

الملكة
15-12-2011, 10:10 PM
كويتي ؟؟؟؟؟؟



>> عين ابوووك
لا مو كويتي :يصفر::)
شوف جنسية تانية
^____________^

جزءمن المخ مفقود
15-12-2011, 10:12 PM
آخــتــي الملكةة صــآحب هذيــة الصورة هو الممثل الخليجي الي متزوج آسيل
http://im17.gulfup.com/2011-12-15/1323971124331.jpg (http://www.tabarjalcity.com/vb/showthread.php?t=50986)هذي صورت خالد زوج آسيل

الملكة
15-12-2011, 10:14 PM
هو شراري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


>>هههههه لا مو شراري
> عجبني سؤالك هههههههههههه
^___________________^

الملكة
15-12-2011, 10:18 PM
آخــتــي الملكةة صــآحب هذيــة الصورة هو الممثل الخليجي الي متزوج آسيل
http://im17.gulfup.com/2011-12-15/1323971124331.jpg (http://www.tabarjalcity.com/vb/showthread.php?t=50986)هذي صورت خالد زوج آسيل



>>مرحبا بيك:)

قلت خآآلد ؟

اشوووف

افكر

لا مو زووج اسيل ولا شي

إجآآبة

خآآآطئة
^________^

الملكة
15-12-2011, 10:19 PM
>>كح كح ماحد عرف

الملكة
15-12-2011, 10:23 PM
بسم الله
نقول شاعر امراتي
يعني فزاع ههههه


>>>> اهلن مبدع ليش غيرت لون خطك
قاعدة اقول كأني شفت مبدع رد هههههههه > من اول ادور ههههه

لالالالالا مو شاعر
ولالالالا اماراتي
هههههههههههههههه
ولا فزاع خخخخخ>> جيت ترا في عذبه رح تسبقك كككآآآي

الباتع
15-12-2011, 10:27 PM
>>هلا بالباتع ومليون مرحبا
فينك مخفي شهرين؟؟؟؟؟
الحمدلله عالسلامة:)
الاحوال تمام التمام >:ورده:
اممم قلت تبغا بس 4 حرووف ههههههه
لو جبت اربعة حرووف مارح تطلعوو رح يصعب عليك

تسلمين اختي الملكه ابشرك بخير وبصحه انا موجودو وعلى راس العمل بالمنتدى:ورده::ورده:

مبدع
15-12-2011, 10:37 PM
ممكن يكون قطري وشاعر

الملكة
15-12-2011, 10:37 PM
>> هاهاهاهاااا
خلصت الاسئلة
اممممم
الساعة دحين :::10:37
^___________________^

جزءمن المخ مفقود
15-12-2011, 10:38 PM
طيب خــآلــد الجـآ بر
http://3.bp.blogspot.com/-dIQBrLzf9g8/TdNviAar1XI/AAAAAAAAA0M/9CvKkZ7BptQ/s1600/Khaled4.jpg

الملكة
15-12-2011, 10:40 PM
ممكن يكون قطري وشاعر


>>لالالا مو قطري يا سيد مبدع
مصمم انو شآآعر > قلنا انو مو شاعر
طيب عشانك ارووح اقول لو يسير شآآعر هههههه
^_______________________^

مبدع
15-12-2011, 10:43 PM
مو باقي الا البحرين من الخليج او عمان
يصير شيخ بحريني؟؟؟

الملكة
15-12-2011, 10:48 PM
طيب خــآلــد الجـآ بر
http://3.bp.blogspot.com/-diqbrlzf9g8/tdnviaar1xi/aaaaaaaaa0m/9cvkkz7bptq/s1600/khaled4.jpg


>> يؤيؤ يؤ

جايب
ادلة
وصورة كمان

تعال بقللك > انت فتشت الصور الموجودة عندي في سطح المكتب:غبي: ؟
امممم
امممم
خالد الجاآآبر
والا جابة
:)
والاجابة


خآآآطئة
^__________^

الملكة
15-12-2011, 10:53 PM
مو باقي الا البحرين من الخليج او عمان
يصير شيخ بحريني؟؟؟


>> امم حاسبها ^_#
طيب نشوف شيخ ؟؟ ~~> لالا مو شيخ
بحريني ~~~> امممم لا مو بحريني كمان:يضحك عليك:
^__________________________^

جزءمن المخ مفقود
15-12-2011, 10:53 PM
:يضحك عليك:ههههههههههههههآي سؤالك آصعب من الغز تعالي :طخ: آنزلي وقولي لي الجوآب
مافية غير جوآب وآحد
هذي صورت رجال
الأبتسآمة تششآبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

مبدع
15-12-2011, 11:01 PM
ولد جيرانكم
انا بصراحه ما أعرفه
هاتي مشهورين

جزءمن المخ مفقود
15-12-2011, 11:02 PM
الوســمــى :كوفي:

الملكة
15-12-2011, 11:03 PM
:يضحك عليك:ههههههههههههههآي سؤالك آصعب من الغز تعالي :طخ: آنزلي وقولي لي الجوآب
مافية غير جوآب وآحد
هذي صورت رجال
الأبتسآمة تششآبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه


هههههههههه ها جيت ...
تيب بقللك الجواب بس لاحد يسمع ~~>(:سر: ) ~~> هههه خلاص لاتقول لــ أحد عرفت مين ^^
فكرووو ,,,,, ورح تطلعوووو ه
> طيب أسئلووو امكن من الاسئلة تعرفوو

الملكة
15-12-2011, 11:10 PM
ولد جيرانكم
انا بصراحه ما أعرفه
هاتي مشهورين


>> الا والله انا متأكدة انك تعرفه ...مشهوور كمآن
لما تعرف الجوآآب رح تقوول ~~> آآآ >
^_______________________^

الملكة
15-12-2011, 11:15 PM
>> نكمل غداً انتهى الوقت
وووو اللي بيجاوب يجاوب المجال مفتوووح
وو سي يوووو في نفس الموعد 7:30
^__________________^


>> ماحد عرفوو اكيد مخاوي رح يعرفو ههههههههه

عذبه بكل المعاني
15-12-2011, 11:16 PM
عالاقل قولي لنا وش مهنته الرحمه حلوه ياقدعاااااااان

الملكة
15-12-2011, 11:17 PM
>>تلميح يساعدكم ليــن بكرة
هوا عمآآني^_^

الملكة
15-12-2011, 11:21 PM
عالاقل قولي لنا وش مهنته الرحمه حلوه ياقدعاااااااان


>> عذووبه جبت تلميح تاني قلت انو عماني امممم لو اتكلمتي قبل ما احط الرد
خلاص بكرة رح اجيب لكم تلميح تاني ^_*

لكبريائي روايه
15-12-2011, 11:33 PM
غريبه مجروح ومخاوي
ما عرفه وكمان مبدع
ان شاء الله اسبقهم
واحله
ههههههههههههههههههههههههه

طلال بن خالد
15-12-2011, 11:39 PM
خساره ما احد عرفه وانا ابي اطلع

جزءمن المخ مفقود
15-12-2011, 11:41 PM
:يصفر:الملكه طيب صورت حمد العماني

طلال بن خالد
15-12-2011, 11:51 PM
خساره ما احد عرفه وانا ابي اطلع


عمااااااااااااااااااني وله الصوررررررررره هذي :معصب:

مخاوي الشوق
16-12-2011, 12:08 AM
الأخت الملكة والأعضاء الكرام آسف على الانقطاع كنت مشغول
الصورة للمذيع حسن عبد الله مذيع قناة mbc3
تقبلوا عذري على الغياب وين الجائزة يا الملكة شكلي واثق

عذبه بكل المعاني
16-12-2011, 12:16 AM
الأخت الملكة والأعضاء الكرام آسف على الانقطاع كنت مشغول
الصورة للمذيع حسن عبد الله مذيع قناة mbc3
تقبلوا عذري على الغياب وين الجائزة يا الملكة شكلي واثق
الجائزه فيفتي فيفتي

مخاوي الشوق
16-12-2011, 12:31 AM
الجائزه فيفتي فيفتي

عذبة راح نخسر الملكة وتكون الجوائز حصرية لنا
أكيد الملكة راح تلغي المسابقة

عذبه بكل المعاني
16-12-2011, 12:39 AM
عذبة راح نخسر الملكة وتكون الجوائز حصرية لنا
أكيد الملكة راح تلغي المسابقة
عاد كيفها مشكلتها هي اللي بدات بالمسابقه ولاعندي لك سؤال اذا انت جاوبت عليه لك بطاقة شحن بدون وسام

مخاوي الشوق
16-12-2011, 12:43 AM
عاد كيفها مشكلتها هي اللي بدات بالمسابقه ولاعندي لك سؤال اذا انت جاوبت عليه لك بطاقة شحن بدون وسام

بطاقة الشحن والله شي مغري
إسألي ؟؟؟؟

الدنيا فرص
16-12-2011, 12:54 AM
ماجد المهندس

يمكن

عذبه بكل المعاني
16-12-2011, 12:55 AM
بطاقة الشحن والله شي مغري
إسألي ؟؟؟؟
سؤال ولك حرية الاجابه منهو صاحب اغرب ردعلى موضوع لك
اثااااار زعل احد من الاعضاء(حرية الاجابه)
:مين::مين::مين::مين:

مخاوي الشوق
16-12-2011, 01:04 AM
سؤال ولك حرية الاجابه منهو صاحب اغرب ردعلى موضوع لك
اثااااار زعل احد من الاعضاء(حرية الاجابه)
:مين::مين::مين::مين:

يمكن سالم ::خجلان2:

عذبه بكل المعاني
16-12-2011, 01:12 AM
يمكن سالم ::خجلان2:
بنشوف اذاكانت اجابنك صحيحه فحدد مبلغ البطاقه ان كانت خطاء فحظ اوفر

عذبه بكل المعاني
16-12-2011, 01:17 AM
اعتذرمن اختي الملكه ولاكن مازلنا بانتضار تشريفها

!! الناقد !!
16-12-2011, 01:21 AM
انا اعرفه بس ماني قايل <<< يحلم

ما شاء الله شكل الابتسامه طويل عند اختي الملكه <<< من فرحتها ما احد عرفه

مين الليله صاحب النقاط

بالتوفيق لكم

مخاوي الشوق
16-12-2011, 01:26 AM
وينك يالملكة إجابتي صحيحة 100%100 وأنا متأكد
لاتهرّبين من الجائزة

الملكة
16-12-2011, 07:34 PM
الوســمــى :كوفي:


امممم

وآآآآو

وآآآآآو

وآآآآآآو

اجابة





خآآطئة
^_____^

^___________________^

الملكة
16-12-2011, 07:37 PM
:يصفر:الملكه طيب صورت حمد العماني


جزء
من
المخ
مفقود

:معصب:

اجآآآآآبة



خآآآآآطئة
^_________^

الملكة
16-12-2011, 07:38 PM
عمااااااااااااااااااني وله الصوررررررررره هذي :معصب:



يب يب ...ومتشيك كمآآن خخخخ
:فرحان:
^___________________^

الملكة
16-12-2011, 07:43 PM
الأخت الملكة والأعضاء الكرام آسف على الانقطاع كنت مشغول
الصورة للمذيع حسن عبد الله مذيع قناة mbc3
تقبلوا عذري على الغياب وين الجائزة يا الملكة شكلي واثق


اهلن مخاوي
عذرك مقبووول:خجلان:
ووو
وقلت
حسن ؟
مخاوي
يقول المثل:
مو كل مرة
تسلم الجرة

:فاهم:

بس
انا
اقول

:تصيح:


مع مخاوي كل
مرة تسلم الجرة

ومبروووووووك

اجابة

صحيييييحة 100%

هههههه مشالله عليك

وتربح معنا 10 نقاط

^___________________^

الملكة
16-12-2011, 07:45 PM
عذبة راح نخسر الملكة وتكون الجوائز حصرية لنا
أكيد الملكة راح تلغي المسابقة

الجوائز من الادارة :مين:.....
ومآآآآآرح الغي المسابقة :)
^________________^

الملكة
16-12-2011, 07:47 PM
ماجد المهندس

يمكن




اجابة




خآآآطئة


^_____^

الملكة
16-12-2011, 07:49 PM
انا اعرفه بس ماني قايل <<< يحلم

ما شاء الله شكل الابتسامه طويل عند اختي الملكه <<< من فرحتها ما احد عرفه

مين الليله صاحب النقاط

بالتوفيق لكم


ههههههه
ايوا والله كآآنت طويييلة لين جا مخاوي

وووو


سارت قصيرة >>>>ههههههه امزح ازح

سارت اطول:فرحان:

الرآآبح هو مخاوي >>> يخوف صح :يصفر::يصفر:؟
^______________________^

الملكة
16-12-2011, 07:50 PM
اعتذرمن اختي الملكه ولاكن مازلنا بانتضار تشريفها


ها جيت جيت
^_______^

الملكة
16-12-2011, 07:52 PM
وينك يالملكة إجابتي صحيحة 100%100 وأنا متأكد
لاتهرّبين من الجائزة


هههه انا ما اتهرب ولاشي وجيت عل الموعد 7:30
ومشالله عليك اجابتك صح مليووون بالمية مو بس مية
والجوايز في نهاية المسابقة ^_#
^___________________________^