لتصفح منتديات طبرجل بالاستايل الخفيف الرجاء الضغط [ هنا ]

اخبارية طبرجل اضغط هنا
عدد مرات النقر : 14,815
عدد  مرات الظهور : 92,655,301
قوانين المنتدى
عدد مرات النقر : 6,769
عدد  مرات الظهور : 92,655,496
آخر 10 مشاركات
الملك عبدالله عبدالعزيز يأكل بطاطس ويوزع على سلمان وخالد الفيصل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          الملك سلمان.. تاريخ طويل من العمل الإنساني والخيري . وتدرج في المناصب الإدارية منذ صغره (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صور أمسيات شعرية وإنشادية في مهرجان طبرجل عيد وفلها 4 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صور مهرجان طبرجل عيد وفلها 4 في يومه الرابع. تصوير : مخلد المزودي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ملف خاص بالصواني في الفرن.. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          طرق متنوعه لتتبيلات الدجاج (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          "أسواق العثيم" و"المنجم" تخفضان أسعار الدجاج بنسبة 10 % (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          بلدية طبرجل توقع عقد استثماري مع أسواق عبدالله العثيم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          افتتاح تخصصات جديدة بالمعهد الصناعي الثانوي وفرع الكلية التقنية بطبرجل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صور أهالي فياض طبرجل يؤدون صلاة عيد الفطر يؤمهم الشيخ الدكتور الهزيل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )



طبرجل ( للحوار والرأي ) للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

لحديثي الوظيفه فقط

بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع:لحديثي الوظيفه فقط !! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :ــ حقيقه الموضوع طويل جداً أرجوكم التحمل والقراءه بارك الله بكم . وأعلمو أن الرسول صلى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2012, 12:04 AM   #1



الصورة الرمزية الهليل
الهليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 التقييم :  1088532
لوني المفضل : Darkred
افتراضي لحديثي الوظيفه فقط




بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع:لحديثي الوظيفه فقط !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :ــ
حقيقه الموضوع طويل جداً أرجوكم التحمل والقراءه بارك الله بكم .
وأعلمو أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:اللهم أني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال.
كثيراً من الناس مجرد حصوله على وظيفه أول مايتبادر لذهنه ويخطط له الأستدانه مهما تكلفه تجده يستدين السياره ويستدين المبالغ الباهضه دون أدنى ضرورة لها ؛
أخي الكريم: أعلم أن المصروفات والمشتروات أصلاً تنقسم الى بندين ؛ضروري وكمالي فالضروري الكل يعرفه مثل لامناص منه كمصرف البيت الشهري والملبس بالمعقول والمعروف ؛ أما الكمالي مايكن لك الغنى عنه لو لم تشتريه ؛ وكأختيار الأهون والأنسب لك دون تكلفه باهضه بالأمكان تجنبها بأهون منها؛ وكما قيل<< مد رجولك على قدلحافك}فعلى سبيل المثال تجده يشتري سياره فارهه بقرض من البنك بسببها يكون عبداً لذلك البنك بمالا يقل عن خمس سنوات(ستون شهراً) وقد تزيد في مايسمونه إعادة تمويل ويالتهم سموه إعادة أستعباد!! .
أخي الكريم : تخيل نفسك أخذت بكل مايستطيع البنك أقراضه لك حسب مقدار راتبك ؛ ووضعته كله بسياره وركبتها وأخذت تستعرض يمنة ويسره
وأصلا كل من شاهدك يعلم أنها دين وعمى عين فما الفائده ؟ وأنت بإمكانك بتوفير راتبين أو ثلاث تشتري سياره تقضي لزومك بقدر ماتقضيه السياره التي قيمتها مئة الف ريال؛ فياليتك عندما تكبدت هذا الدين وضعته بما ينفعك مثل شراء أرض فما تظن قيمتها بعد إنتها أقساطها هل هي مثل السياره التي إذا أنتهت أقساطها فإذا هي خرده وتحتاج لسياره جديده ستون شهر آخرى وهكذا حياتك << ليتك ماتوظفت} عذراً على التعبير!وهذا ماسمعته من بعض الناس ! أليس ورائك زواج ومصروف وبناء بيت والتزامات قل بلى ولكن بعد ماذا بعد أنهكت نفسك بالديون التي ليس لها لازم؟ ولا ننسى المقوله{فقراً بلا دين غناه} وقال قائل من الأولين {لاهم إلا هم العرس ولا وجع إلا وجع الضرس!!! فقال له آخر أخطأت أيه القائل
والصحيح{لاهم إلا هم الدين ولا وجع إلا وجع العين} .
أخي الكريم : قارن وتمعن أقوال الحكما ؛ وعقلك برأسك وتعرف خلاصك!
فربما دينك الذي تجاوز المئة ألف لو وضعته في مشروع تجاري ناجح ربما كان مصدر رزق لك أعلى من راتبك ؛ ماهو عيب لو بدل ماتشتري به كامري أشتريت به سيارة نقل كبيره وأجرتها تعيد لك أقساطها ومرابح أخرى وبالأخير تمتلك سياره فيها قيمتها! أوإذاكان عملك لايمانع من شراء
سياره أنت تكدها بنفسك ويكون لك مصدر دخل قد يوازي راتبك الوظيفي ؛
أو بيع وشراء بالسيارات أو العقار أو أي تجاره تفلح فيها؛
أخي الكريم: تدري أو ماتدري فنحن مضحوك علينا وقالوعلماء الأقتصاد بشرح طويل وكل من أعنيهم أدري أنه لايصعب عليهم البحث عن هذه المواضيع بالنت فأبحثوا وأستشيروا قبل الأقدام على الأستدانه ولا تغركم العروض الزائفه والله أن كل شيء يقدم لك من ظهرك !
أخي الكريم : الدين ربما ربطك بالوظيفه وأنت تنوي إكمال دراستك أو حتى ترك هذه الوظيفه وكم من قالوا لولا الدين لتركت هالعمل ورزقي على الله ؛
أخي الكريم: ربما قال قائل أريد الزواج ولا عندي شيء موظف حديث ؟ نعم وهذا ليس عذر فبنك التسليف يعطيك 45ألف بنفس المبلغ وأقصاطه ميسر جداًً.أما الأستدانه حتى يصفي لك 45ألف يطرح على ظهرك مالا يقل عن ثمانون الف مع الفوائد والقصط الباهض.
أخي الكريم: تخيل أستدنت قيمة سياره وعند الزواج أخذت قرض من التسليف وبعد الزواج أستأجرت شقه أضف الى ذلك مصاريفك اليوميه والشهريه فكم سيصفي لك من راتبك ؟ هذا ليس تخويف أو تشآئم بل الواقع الذي أمامك ؛ ولكن لك التأقلم بطرق لاتثقل كاهلك وأسمع ترى المثل يقول {من حذرك كمن بشرك} فأحذر مادمت ببر الأمان ؛ وأعلم أن الدين مصيبة هذا الزمان لاتغرق نفسك به وتركم على نفسك وأنت الآن عزابي ويبقى الدين عليك حتى يدخل أبنك المدرسه ؛ لاقدر الله ؛
أنا آسف على الإطاله ولو تبعت مافي نفسي وأظنه يُقراء
لكتبت عشرون صفحه لكن الشكوى لله صرنا نهتم بالطرائف والنكت ونترك الحكم والنصائح ,
وأترك لكم التعليق والمداخله ويسعدني كل من يريد الأضافه أو النقد ؛أسأل الله أن يوسع لكم بالارزاق ويكفيكم هم الدين؛ والسلام عليكم ورحمة الله ؛؛؛؛؛؛؛
لحديثي الوظيفه فقط t133.gif محبكم: الهليل15/4/1433هـلحديثي الوظيفه فقط t133.gifـ



 
قديم 09-03-2012, 12:21 AM   #2



الصورة الرمزية المتميز
المتميز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 110
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 6,449 [ + ]
 التقييم :  7760516
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: لحديثي الوظيفه فقط



ونعم فيك

اخي الهليل

سلمت يمينك

نعم{لاهم إلا هم العرس ولا وجع إلا وجع الضرس!!! فقال له آخر أخطأت أيه القائل
والصحيح{لاهم إلا هم الدين ولا وجع إلا وجع العين} .


الضرس يخلع لكن الدين عليك حتى بعد وفاتك تعلق روحك الى ان يقضاء عنك

الدين , فانظر اذا مت هل هناك احد من الذين ورثوك واخذو ثروتك

يسأل هل انت مديون والا يذهب ماوفرت من مال ادراج الرياح

وياكلوه وانت نفسك معلقه

فبادر اخي او اختي المسلمه بقضاء الدين عنك

حتى ولو انه يسير فلاتدري اذا عشت الليله

هل ستعيش غدا"

تزول عن الدنيا فإنك لاتدري اذا

جن عليك الليل هل تعيش الى الفجر

فكم من صحيح مات من غير علة"

وكم من عليل عاش حينا" من الدهر


 
من مواضيعي في المنتدى
| أخيرًا.. المالية تحدد الجهات المستحقة لراتب الشهرين | وزير التعليم : سأعطي ملفات النقل وحوادث المعلمات عناية بالغة | الدخيِّل” لمديري التربية والتعليم: هل تعدوني بعلاقة إيجابية مع المعلم؟ وقال: نادوني بـ "أبو محمد" | معالي الدكتور الدخيل((هذه ملاحظاتنا ومطالبنا للنهوض بالتعليم في المملكة)) | الدخيل” يطالب بإنصاف المعلم قبل محاسبته في حملة دشنها عبر "تويتر" لإصلاح التعليم | الديوان الملكي .. يطلق موقعه الالكتروني للتواصل الفوري | المالية " صرف راتبي موظفي الدولة "الشهر المقبل" | 12 مطلباً ملحاً للمعلمين والمعلمات في انتظار وزير التعليم الجديد | تنبيه هام قبل المشاركه في قسم الخواطر والنثر | ملك البحرين ورئيس دولة الامارات ينعيان الملك عبدالله ويعلنا الحداد



رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 12:29 AM   #3


الصورة الرمزية مـحمد الشراري
مـحمد الشراري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30634
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 المشاركات : 527 [ + ]
 التقييم :  98
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: لحديثي الوظيفه فقط



ماشاء الله تبارك الله

كلامك عين العقل

الله المستعان هذا اللي حاصل لشبابنا

استغلال من البنوك والشركات

والله وتالله وبالله هذا وقت موضوعك وفي محله بالزمن هذا

نصائح تكتب بماء الذهب افتقدها الكثيرين

وإن تحلوا بها لعشنا في عالم أفضل

موضوع في الصميم

ليت فيه 10 كتاب مثلك في حسك ونظرتك الجميلة ..

ياليت الموضوع ينشر في الصحف الورقيه على صفحاتها الأولى وبالخط العريض.

كثر الله من امثالك

تقديري


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 12:38 AM   #4



الصورة الرمزية الهليل
الهليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 التقييم :  1088532
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: لحديثي الوظيفه فقط



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز مشاهدة المشاركة
ونعم فيك

اخي الهليل

سلمت يمينك

نعم{لاهم إلا هم العرس ولا وجع إلا وجع الضرس!!! فقال له آخر أخطأت أيه القائل
والصحيح{لاهم إلا هم الدين ولا وجع إلا وجع العين} .

الضرس يخلع لكن الدين عليك حتى بعد وفاتك تعلق روحك الى ان يقضاء عنك

الدين , فانظر اذا مت هل هناك احد من الذين ورثوك واخذو ثروتك

يسأل هل انت مديون والا يذهب ماوفرت من مال ادراج الرياح

وياكلوه وانت نفسك معلقه

فبادر اخي او اختي المسلمه بقضاء الدين عنك

حتى ولو انه يسير فلاتدري اذا عشت الليله

هل ستعيش غدا"

تزول عن الدنيا فإنك لاتدري اذا

جن عليك الليل هل تعيش الى الفجر

فكم من صحيح مات من غير علة"

وكم من عليل عاش حينا" من الدهر
يامشرف منتدى الأقتصاد الأستاذ المتميز.......سلمك الله وألف نعم بلحيتك
تعليقك يعدل موضوعي وأكثر حيث أوضحت مالم أذكره الله يسعدك؛ويبارك بك؛
أسعدني مرورك وشرفني مداخلتك المميزه ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 12:51 AM   #5



الصورة الرمزية الهليل
الهليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 التقييم :  1088532
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: لحديثي الوظيفه فقط



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمد الشراري مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله


كلامك عين العقل

الله المستعان هذا اللي حاصل لشبابنا

استغلال من البنوك والشركات

والله وتالله وبالله هذا وقت موضوعك وفي محله بالزمن هذا

نصائح تكتب بماء الذهب افتقدها الكثيرين

وإن تحلوا بها لعشنا في عالم أفضل

موضوع في الصميم

ليت فيه 10 كتاب مثلك في حسك ونظرتك الجميلة ..

ياليت الموضوع ينشر في الصحف الورقيه على صفحاتها الأولى وبالخط العريض.

كثر الله من امثالك

تقديري
الأخ الفاضل/ محمد الشراري.......سلمه الله
مرورك وتعليقك على الموضوع أسعدني ؛ وأستقرأت من حديثك أعجابك فعلاً وهذا شرف لي
وأنت تمنيت أن هناك عشر كتاب مثلي أبشرك فيه من هم أحسن مني وأنت من ظمنهم ؛
بارك الله بك وأكرر شكري لك على أشادتك بموضوعي المتواضع ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 01:15 AM   #6
مراقبة الاشراف ومنتديات طبرجل



الصورة الرمزية عذبه بكل المعاني
عذبه بكل المعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12268
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 69,461 [ + ]
 التقييم :  43332268
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Chocolate

Awards Showcase

افتراضي رد: لحديثي الوظيفه فقط



استاذي الهليل اعلى الله شانك ورفع قدرك ونفع بك وجزاك خير رأي سديد وفي محله جملة وتفصيلاً
ومابعده كلام حقيقه مره وواقع اليم يعيشه الكثير من الشباب وقليل جداً جداً من تطرق لمثل هذا المضوع
والله العظيم وانا اقراء كلماتك حسيت اني استمع لكلام اخي الكبير فهذا دائماً كلامه ونصايحه للشباب
حديث التخرج والوضيفه من عائلتنا او حتى من خارج العائله اطال الله في عمره وفي عمرك...
وارجوا انك ماتقول ان الموضوع طويل فألاقناع وايصال الرأي يريد تفصيل ولايريد اختصار
ومن ناحية محور الموضوع بالفعل بالفعل وياكثر مانشوف شباب كم شهر بعد استلام الوضيفه الا
راكب افخم انواع السيارات ولوتنفضه وتفتشه لقيته مطفر ومفلس شرقان وبلشان حتى بقيمة اكله اللي ياكل
فالسكون افضل مايكون ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه 0 والمفاخره ماتوكل عيش0
اعذرني استاذي كل ماجيت اضيف كلمه لقيتك اضفتها قبللي بالموضوع وموضوعك وافي ولا يحتاج تعليق
الابقولة الله يجزاك خير ويبيض وجهك على روعة الطرح وصدق النصيحه لاحرمك الاجر
واعذرني على الرد الطويل والكلام الكثير ولا كني حبيت انافسك واضيف رد اطول من موضوعك الراقي
تقبل كلماتي ولك مني خالص الشكر والتقدير


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 06:58 AM   #7



الصورة الرمزية الهليل
الهليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 التقييم :  1088532
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: لحديثي الوظيفه فقط



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذبه بكل المعاني مشاهدة المشاركة
استاذي الهليل اعلى الله شانك ورفع قدرك ونفع بك وجزاك خير رأي سديد وفي محله جملة وتفصيلاً
ومابعده كلام حقيقه مره وواقع اليم يعيشه الكثير من الشباب وقليل جداً جداً من تطرق لمثل هذا المضوع
والله العظيم وانا اقراء كلماتك حسيت اني استمع لكلام اخي الكبير فهذا دائماً كلامه ونصايحه للشباب
حديث التخرج والوضيفه من عائلتنا او حتى من خارج العائله اطال الله في عمره وفي عمرك...
وارجوا انك ماتقول ان الموضوع طويل فألاقناع وايصال الرأي يريد تفصيل ولايريد اختصار
ومن ناحية محور الموضوع بالفعل بالفعل وياكثر مانشوف شباب كم شهر بعد استلام الوضيفه الا
راكب افخم انواع السيارات ولوتنفضه وتفتشه لقيته مطفر ومفلس شرقان وبلشان حتى بقيمة اكله اللي ياكل
فالسكون افضل مايكون ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه 0 والمفاخره ماتوكل عيش0
اعذرني استاذي كل ماجيت اضيف كلمه لقيتك اضفتها قبللي بالموضوع وموضوعك وافي ولا يحتاج تعليق
الابقولة الله يجزاك خير ويبيض وجهك على روعة الطرح وصدق النصيحه لاحرمك الاجر
واعذرني على الرد الطويل والكلام الكثير ولا كني حبيت انافسك واضيف رد اطول من موضوعك الراقي
تقبل كلماتي ولك مني خالص الشكر والتقدير
الأخت الفاضله مراقبتناالمميزه دائماً/عذبه بكل المعاني.........سلمها الله
أولا أسأل الله أن يحفظ لكي أخيك وكل العائله الكرام .
وقولك موضوعي كامل ماكامل إلا وجه الله وأنتم من يكمل جوانب الموضوع بالردود والمداخلات الهادفه ؛ وحلوه كلمة مطفر ومفلس وهذا الواقع المرير!
وأنا دائما أكون سعيد جداً بالردود أكثر من الشكر والعبور ؛ وقولك المنافسه بالرد الطويل بالعكس الرد يتصف بالأختصار
وعقد الذهب لايمل مهما طال بارك الله بك وأشكرك على المتابعه ؛المهم أنتي وحتى من سبقك بالردود وفيتوا وكفيتوا ووالله
أنني سعيد بمداخلاتكم وجعلتم الموضوع يحمل طابع بحث مميز جداً جداً الله يحفظكم آمين ؛؛؛؛؛؛؛؛؛


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 14-03-2012, 06:32 AM   #8



الصورة الرمزية الهليل
الهليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 التقييم :  1088532
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: لحديثي الوظيفه فقط



يعطيكم العافيه جميعا
وأشكر مداخلاتكم ؛؛؛؛؛؛


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحديثي, الوظيفه, فقط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة أرامكو تفتح باب التقديم في " شركة صدارة ارامكو " لحديثي التخرج من المرحلة الثانوية والكليات الت الحر اخبار الوظائف الشاغرة ــ نتائج المقبولين ــ اسماء المقبولين 7 17-01-2012 01:33 AM


الساعة الآن 09:25 PM

أقسام المنتدى

منتديات طبرجل الرئيسيه @ طبرجل ( للحوار والرأي ) @ طبرجل ( الاسلامي ) @ منتدى طبرجل الترحيب @ [ منتديات طبرجل الادبية ] @ منتدى طبرجل لشعـر( الاعضاء) @ منتدى طبرجل للشعر ( المنقول ) @ منتدى طبرجل للخواطر والنثر @ منتدى طبرجل للقصص والروايات @ [ منتديات طبرجل الصحية والأسرية ] @ منتدى طبرجل الصـحـي @ منتدى طبرجل للأسرة و الطفل @ منتدى طبرجل للطبخ والمأكولات @ [ طبرجل " الاستراحة والترفيه" ] @ طبرجل للصوتيات والمرئيات (المباحة) @ طبرجل ( الطرائف والحكاوي ) @ طبرجل ( للمواضيع العامه ) @ منتدى طبرجل لعالم المرأه @ منتدى المواضيع المكررة @ منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات @ منتدى طبرجل للصور والكاركتير @ منتدى طبرجل للرحلات والكشتات والمقناص @ [ طبرجل للتقنية والاتصالات ] @ [ منتديات طبرجل والمراكز والقرى القريبة ] @ طبرجل ( طبرجل الخاص ) @ منتدى شيبة ,النباج , الميسري, صبيحا @ التربية والتعليم @ منتدى طبرجل اللغة الانجليزية و المغتربين @ طبرجل ( لتواصل الاعضاء) @ أخبار الجوف @ منتدى طبرجل للكمبيوتر والانترنت @ منتدى طبرجل للتــصــامــيــم والـجرافـيكـس @ طبرجل ( للجوال والاتصالات ) @ منتدى النبك ابو قصر @ منتدى ابوعجرم @ منتدى العيساوية @ منتدى بسيطا طبرجل ( بسيطه الزراعـية ( بسيطا ) @ منتدى ميقوع @ [ منتديات طبرجل للاقــســام المـنوعــة ] @ منتدى طبرجل ( الاقتصاد ) @ منتدى طبرجل ( طبرجل للسياحة و السفر) @ منتدى طبرجل ( الاثاث و الديكور ) @ اخبار الوظائف الشاغرة ــ نتائج المقبولين ــ اسماء المقبولين @ منتدى طبرجل للتراث والتاريخ والحضارة @ منتدى الفياض @ المشرفين @ تعليم طبرجل @ قسم الالغاز @ أعلام و شخصيات من طبرجل والمراكز والقرى @ منتدى البيع والشراء و أعلانات لاعضاء منتدى طبرجل @ نادي طبرجل @ منتدى سليمان الافنس الباحث والمؤرخ @ قسم دروس و ملحقات الفوتوشوب @ طلبات الاعضاء اخبار جديد المنتدى وشروحات مفيدة للاعضاء @ قسم تصاميم الاعضاء وطلبات التصميم @ منشورات ومقالات صحفيه للباحث والمؤرخ سليمان الافنس @ منتدى طبرجل الخيمة الرمضانية (الملتقى الرمضاني ) @ قسم للصّوتيّات والمرئيّات الإسلاميّة @ طبرجل للصحافة والاعلام وحصاد الإخباريات الإلكترونية) @ طبرجل لتطوير المواقع وخاصه هاكات في بي 3.8.0 وأحدث @ طبرجل ( الوطني ) @ الاحاديث الموضوعة والضعيفة والباطلة و منتشرة @ منتدى طبرجل الحج والعمرة @ دليل طبرجل السياحي @ ديوانية الشاعر والاعلامي سالم بن حمدان الشراري @ ديوان الشاعر عبدالله بن صبيح الشراري @ ديوان الشاعر أمير الشوق الشراري @ ديوان الشاعر عبدالمحسن الشراري @ منشورات صحفيه للاعلامي والشاعر سالم بن حمدان قديم وجديد @ مهرجان الجنادرية @ منتدى بلدية طبرجل @ منتدى الفنون التشكيلية بطبرجل @ منتدى طبرجل للمواقع البريه و الموارد القديمه @ مدونة طبرجل ( الركن الهــــــادئ للاعضاء ) @ اخبار طبرجل @ منتدى طبرجل للمناسبات وتهاني والعزاء @ منتدى طبرجل لهموم ومطالبات اهالي طبرجل @ اسئلة واجوبة العام السابق لمسابقات رمضان @ قسم السويتش و الفلاش @ مهرجان الزيتون بالجوف @ اخبار التربيه و التعليم @ دليل المواقع الالكترونية @ ميدان الهجن و الفروسية في طبرجل (ميدان شيبه) @ منتدى كلية طبرجل ـ كليات المجتمع في طبرجل @ حالة الطقس و الاحوال الجوية @ ديوان الشاعر سالم بن مقبول الشراري @ قسم دورة الفوتوشوب للمبتدئين والمحترفين @ المرحلة المتوسطة مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب طالب المعلم @ المرحلة الابتدائية مناهج مطورة تحضير وتوزيع كتاب الطالب والمعلم @ المرحلة الثانوية مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب الطالب والمعلم @ منتدى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر @ مسابقات وفعاليات منتديات طبرجل @ دورة السويتش ماكس @ القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات ــ التسجيل بالابتعاث الخارجي @ مكتبة طبرجل الالكترونية @ قسم خاص للمواضيع المهمة والمميزة والحصريه في منتديات طبرجل @ مكتبة سلمان الافنس الخاصة @ موقع سليمان الافنس الشراري @ مهرجان تمور الجوف @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

ملاحظه: ( جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبها)

Security team