لتصفح منتديات طبرجل بالاستايل الخفيف الرجاء الضغط [ هنا ]

اخبارية طبرجل اضغط هنا
عدد مرات النقر : 13,618
عدد  مرات الظهور : 58,254,053
قوانين المنتدى
عدد مرات النقر : 6,057
عدد  مرات الظهور : 58,254,248
موقع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نزاهة 2014 ـ1435هــ
عدد مرات النقر : 8,424
عدد  مرات الظهور : 48,195,003
آخر 10 مشاركات
هديه صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ في المطر (الكاتـب : - )           »          شركة تنظيف بالرياض كشف تسربات المياه بالرياض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          شركة كشف تسربات المياه بالخبر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          [you] ارجو الدخول حتى لايحذف موضوعك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          جرّب أن تعفو! (الكاتـب : - )           »          روائع الطنطاوي l روائع الأدب العربي (الكاتـب : - )           »          رفع البصر إلى السماء في الصلاة (الكاتـب : - )           »          ثق بالله تلتئم الجراح! (الكاتـب : - )           »          الصّبر الجميل (الكاتـب : - )           »          صور من أنحاء مدينة تطوان بالمملكة المغربيّة (الكاتـب : - )



منتدى طبرجل للطبخ والمأكولات منتدى طبرجل للطبخ , أكلات شعبية , عربية , فطائر , مشويات , معجنات ,وصفات طبخ , موسوعات , كتب طبخ , وصفات حلويات, اجبان , طبخات لذيذه

طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت

انا من طبعي مااحب اطبخ حتى وانا عزوبي وايام العزوبية والجامعه لاجا دوري بالطبخ اجيب من المطعم المهم تعلمت طبخه رغم انها صعبه وانا مااعرف اطبخ الا اني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-2011, 01:09 AM   #1


الصورة الرمزية خالدمساعد
خالدمساعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2661
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 المشاركات : 687 [ + ]
 التقييم :  2352
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت




[align=center]
انا من طبعي مااحب اطبخ حتى وانا عزوبي
وايام العزوبية والجامعه لاجا دوري بالطبخ
اجيب من المطعم

المهم

تعلمت طبخه رغم انها صعبه وانا مااعرف اطبخ
الا اني اتقنتها وصرت ماهر فيها


المكونات

بيضه

















خلك معاي




























خلوكم معاي































تغليها لحد ماينلعن ابو خيرها وتشوف المي يغلي


طف النار عن المي

وقشرها وكلها




بالهنا والعافيه
[/align]





 
قديم 27-01-2011, 01:23 AM   #2


الصورة الرمزية خالدمساعد
خالدمساعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2661
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 المشاركات : 687 [ + ]
 التقييم :  2352
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت



اتمنى من الاخوات انهم مايطلبوني
وصفات لطبخات ثانيه كفايه اني سهلت لهم اصعب طبخه
وبالنسبه للشباب لازم تبذلون جهد وتعلمون تتقنون طبخه لوقت الحاجه
هذا انا مااطيق الطبخ حتى بالطلعات ومع هذا تعلمت هالطبخه


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011, 01:24 AM   #3


الصورة الرمزية خالدمساعد
خالدمساعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2661
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 المشاركات : 687 [ + ]
 التقييم :  2352
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت



ايه نسيت
قبل تاكلها حط ملح ههههههههه


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011, 01:44 AM   #4


الصورة الرمزية خالدمساعد
خالدمساعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2661
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 المشاركات : 687 [ + ]
 التقييم :  2352
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت



قد يقول احدكم
بيضة لاتكفيني
فالامر سهل
اتبع نفس الطريقه ببيضة اخرى

او من البداية كن حريصا ان تزيد عدد البيض
ولكني اخشى ان زدت عدد البيض ان لا تكون الطبخة متقنه
فانا لم اجرب الا طبخ بيضة واحده

فلك ان تجرب فقد تتميز بذلك ههههههههه


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011, 02:44 AM   #5


الصورة الرمزية خالدمساعد
خالدمساعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2661
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 المشاركات : 687 [ + ]
 التقييم :  2352
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت



قبل شوي وبمجرد اني افشيت سر الطبخه
اتصلوا علي طباخين عالميين يقولون
مافهمنا طريقتها
ياجماعه هي صعبه لهالدرجه
وشلون لو زودت المقادير شوي

لا صراحه ثاني مره ماني حاط وصفات لطبخات بالمره
تلفوني يدق كل دقيقة يسالوني عنها هههه


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011, 02:54 AM   #6

مشرف سابق

~~الشبل~~


الصورة الرمزية الفنان المميز
الفنان المميز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1356
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 المشاركات : 6,305 [ + ]
 التقييم :  6747976
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Forestgreen
افتراضي رد: طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت



هههههههههههههههههههه
اخي خالد مساعد
لازم تعطينا بعض من المقادير والوصفات ونثبت لك الموضوع
صراااحه انك عبقري طبخ ولا بالعكس شكل العزوبيه مرمطتك هههههههه
شكرآلك على هيك طبخه ولاتبخل علينا من الطبخات الجااايه


 
من مواضيعي في المنتدى
| كآسً مليته ب الوفإءُ لا تكبه بكرهـ لاجآر الزمن حييل يرويكـ | بالسلبية.. الأخضر يحطم آمال الجماهير السعودية | خادم الحرمين يتصدر قائمة أصدق الحريصين على مصلحة شعوبهم وبلدانهم | بلدية محافظة دومة الجندل تدعو"999" مواطناً تقدم بطلب منحة أرض لاستكمال بياناتهم | لا تفرح إن الوقـت أسعدك واعطاك لابــد مـا ســود اللـيالي تبكيـــك | الصمت حكمه والحكي مصدر افلاس | نشحن والرصيد يطير والمشكله غير معرووفه؟؟ساعدوني | الألفيه الواحد والعشرون برائحه النرجس للغاليه كم ضحكة تخفي دموعي الف مبروووك | الغرب يصنع طائرات وصواريخ ...والشرق الاوسط ضاع نفطه بلاشي | يا شجون القلب لو تدري



رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011, 03:30 AM   #7
نائب المدير العام



الصورة الرمزية المتنبي
المتنبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 343
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 المشاركات : 7,016 [ + ]
 التقييم :  192636434
 SMS ~
http://www.up.qatarw.com/up/2011-08-30/qatarw.com_1758843050.jpg
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت



هههههههه

والله انت احسن من غيرك

يقول المثل صنعه باليد امان من الجوع

بس نبي شرح اكثر

يعني كميه الماء الي نطبخ البيضه فيها

وكم مده طبخها وهو يمشي حالها بالفرن

وبعد الطبخ نخليها الى ماتبرد او من فم عدله لطاحونه

الملح طبعاً حسب الرغبه

يعني لو اطلع انا ويك ماشره عليك بالطبخ

طيب عندك هوايات ثانيه شاهي قهوه او مقتصر احترافك على البيضه

تستاهل التقييم على الطبخه


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011, 03:38 AM   #8

شاعر و مشرف سابق

سبحان الله وبحمده سبحان اللهالعظيم


الصورة الرمزية صامد العواد
صامد العواد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1750
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 3,852 [ + ]
 التقييم :  8235451
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لم يرحموني حين حان فِراقُهم
ما ضرَّهُمْ لَوْ أنهم رَحِموني
لوني المفضل : Sienna
افتراضي رد: طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت



هههههههههههه
الله يسعدك علا هالطبخه اشو من الجوع يالرجل
انشهدانه بعدين يجيك جيلا مايعرف يسوي شي
اكرر شكري وتقديري لك


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011, 05:19 AM   #9


الصورة الرمزية خالدمساعد
خالدمساعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2661
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 المشاركات : 687 [ + ]
 التقييم :  2352
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت



هي بيضه وحده
يعني كاسه كفايه
يعني
المقادير
كل بيضه كاسة ماء وهكذا
اما الملح فبحسب الرغبه

ارجو من الاخوات ان لايقتبسن الطريقه
فهي خاصه للعزوبيه بوقت الحاجه


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 27-01-2011, 05:21 AM   #10


الصورة الرمزية خالدمساعد
خالدمساعد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2661
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 المشاركات : 687 [ + ]
 التقييم :  2352
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: طبخه صعبه بس تصير سهله اذا تابعتوني 00ارجو التثبيت



ويفضل قبل اخراجها من الماء
ان تتركه يبرد
لم؟
ما السر بذلك؟
ماهي الاسباب خالد؟

انا اقول لك

اخاف تحترق يدك (تارم) والله ماعندي غير
هالسالفه خايف على يدك هههههههه


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
طبخه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:15 AM

أقسام المنتدى

منتديات طبرجل الرئيسيه @ طبرجل ( للحوار والرأي ) @ طبرجل ( الاسلامي ) @ منتدى طبرجل الترحيب @ [ منتديات طبرجل الادبية ] @ منتدى طبرجل لشعـر( الاعضاء) @ منتدى طبرجل للشعر ( المنقول ) @ منتدى طبرجل للخواطر والنثر @ منتدى طبرجل للقصص والروايات @ [ منتديات طبرجل الصحية والأسرية ] @ منتدى طبرجل الصـحـي @ منتدى طبرجل للأسرة و الطفل @ منتدى طبرجل للطبخ والمأكولات @ [ طبرجل " الاستراحة والترفيه" ] @ طبرجل للصوتيات والمرئيات (المباحة) @ طبرجل ( الطرائف والحكاوي ) @ طبرجل ( للمواضيع العامه ) @ منتدى طبرجل لعالم المرأه @ منتدى المواضيع المكررة @ منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات @ منتدى طبرجل للصور والكاركتير @ منتدى طبرجل للرحلات والكشتات والمقناص @ [ طبرجل للتقنية والاتصالات ] @ [ منتديات طبرجل والمراكز والقرى القريبة ] @ طبرجل ( طبرجل الخاص ) @ منتدى شيبة ,النباج , الميسري, صبيحا @ التربية والتعليم @ منتدى طبرجل اللغة الانجليزية و المغتربين @ طبرجل ( لتواصل الاعضاء) @ أخبار الجوف @ منتدى طبرجل للكمبيوتر والانترنت @ منتدى طبرجل للتــصــامــيــم والـجرافـيكـس @ طبرجل ( للجوال والاتصالات ) @ منتدى النبك ابو قصر @ منتدى ابوعجرم @ منتدى العيساوية @ منتدى بسيطا طبرجل ( بسيطه الزراعـية ( بسيطا ) @ منتدى ميقوع @ [ منتديات طبرجل للاقــســام المـنوعــة ] @ منتدى طبرجل ( الاقتصاد ) @ منتدى طبرجل ( طبرجل للسياحة و السفر) @ منتدى طبرجل ( الاثاث و الديكور ) @ اخبار الوظائف الشاغرة ــ نتائج المقبولين ــ اسماء المقبولين @ منتدى طبرجل للتراث والتاريخ والحضارة @ منتدى الفياض @ المشرفين @ تعليم طبرجل @ قسم الالغاز @ أعلام و شخصيات من طبرجل والمراكز والقرى @ منتدى البيع والشراء و أعلانات لاعضاء منتدى طبرجل @ نادي طبرجل @ منتدى سليمان الافنس الباحث والمؤرخ @ قسم دروس و ملحقات الفوتوشوب @ طلبات الاعضاء اخبار جديد المنتدى وشروحات مفيدة للاعضاء @ قسم تصاميم الاعضاء وطلبات التصميم @ منشورات ومقالات صحفيه للباحث والمؤرخ سليمان الافنس @ منتدى طبرجل الخيمة الرمضانية (الملتقى الرمضاني ) @ قسم للصّوتيّات والمرئيّات الإسلاميّة @ طبرجل للصحافة والاعلام وحصاد الإخباريات الإلكترونية) @ طبرجل لتطوير المواقع وخاصه هاكات في بي 3.8.0 وأحدث @ طبرجل ( الوطني ) @ الاحاديث الموضوعة والضعيفة والباطلة و منتشرة @ منتدى طبرجل الحج والعمرة @ دليل طبرجل السياحي @ ديوانية الشاعر والاعلامي سالم بن حمدان الشراري @ ديوان الشاعر عبدالله بن صبيح الشراري @ ديوان الشاعر أمير الشوق الشراري @ ديوان الشاعر عبدالمحسن الشراري @ منشورات صحفيه للاعلامي والشاعر سالم بن حمدان قديم وجديد @ مهرجان الجنادرية @ منتدى بلدية طبرجل @ منتدى الفنون التشكيلية بطبرجل @ منتدى طبرجل للمواقع البريه و الموارد القديمه @ مدونة طبرجل ( الركن الهــــــادئ للاعضاء ) @ اخبار طبرجل @ منتدى طبرجل للمناسبات وتهاني والعزاء @ منتدى طبرجل لهموم ومطالبات اهالي طبرجل @ اسئلة واجوبة العام السابق لمسابقات رمضان @ قسم السويتش و الفلاش @ مهرجان الزيتون بالجوف @ اخبار التربيه و التعليم @ دليل المواقع الالكترونية @ ميدان الهجن و الفروسية في طبرجل (ميدان شيبه) @ منتدى كلية طبرجل ـ كليات المجتمع في طبرجل @ حالة الطقس و الاحوال الجوية @ ديوان الشاعر سالم بن مقبول الشراري @ قسم دورة الفوتوشوب للمبتدئين والمحترفين @ المرحلة المتوسطة مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب طالب المعلم @ المرحلة الابتدائية مناهج مطورة تحضير وتوزيع كتاب الطالب والمعلم @ المرحلة الثانوية مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب الطالب والمعلم @ منتدى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر @ مسابقات وفعاليات منتديات طبرجل @ دورة السويتش ماكس @ القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات ــ التسجيل بالابتعاث الخارجي @ مكتبة طبرجل الالكترونية @ قسم خاص للمواضيع المهمة والمميزة والحصريه في منتديات طبرجل @ مكتبة سلمان الافنس الخاصة @ موقع سليمان الافنس الشراري @ مهرجان تمور الجوف @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

ملاحظه: ( جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبها)

Security team