لتصفح منتديات طبرجل بالاستايل الخفيف الرجاء الضغط [ هنا ]

اخبارية طبرجل اضغط هنا
عدد مرات النقر : 13,617
عدد  مرات الظهور : 58,239,103
قوانين المنتدى
عدد مرات النقر : 6,057
عدد  مرات الظهور : 58,239,298
موقع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نزاهة 2014 ـ1435هــ
عدد مرات النقر : 8,423
عدد  مرات الظهور : 48,180,053
آخر 10 مشاركات
هديه صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ في المطر (الكاتـب : - )           »          شركة تنظيف بالرياض كشف تسربات المياه بالرياض (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          شركة كشف تسربات المياه بالخبر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          [you] ارجو الدخول حتى لايحذف موضوعك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          جرّب أن تعفو! (الكاتـب : - )           »          روائع الطنطاوي l روائع الأدب العربي (الكاتـب : - )           »          رفع البصر إلى السماء في الصلاة (الكاتـب : - )           »          ثق بالله تلتئم الجراح! (الكاتـب : - )           »          الصّبر الجميل (الكاتـب : - )           »          صور من أنحاء مدينة تطوان بالمملكة المغربيّة (الكاتـب : - )



طبرجل ( للحوار والرأي ) للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

اقتراح موده لـ اخواني الكرام

أخواني أعضاء المنتدى الاعزاء:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2009, 12:31 AM   #1



الصورة الرمزية الهليل
الهليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 التقييم :  1088532
لوني المفضل : Darkred
Thumbs up اقتراح موده لـ اخواني الكرام




أخواني أعضاء المنتدى الاعزاء:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:-
كل عام وأنتم بخير 0

وأهنئكم بتدشين منتداكم

الموقر وهو يزخر بعطاءآتكم و بجهودكم بعد الله .
وبعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــد::ــــــــــــ
هناك موضوع كثيراً مايشغلني وأود أن الجميع يوليه الاهتمام لما أرى له من الفائد حسب تقديري وقد سبق وأن
طرحته قديماًبمنتدانا الثاني ولإ ن منتدانا هذا يهمنا كثيراً أكرر طرحه مع بعض الاضافات والتعديلات .!!
كثيرا مايطرح مواضيع جدا ممتازه من أعضاء المنتدى وأي موضوع سواء منقول أو من أعداد العضو
لابد أن يعتريه بعض الملاحظات ، ونحن مجاملة أثنا مشاركاتنا لانحاول الاشاره لهذه الملاحظات ،
خشية أن يفهم صاحب الموضوع أنه إنتقاد أو فلسفه أو أن عندي ماليس عندك وهكذا0
ومثل هذه الحساسيه يجب أن تكون مستبعده لإن بعض الملاحظات هي التي تكمل جوانب الموضوع
ويقول المثل : (من لايقبل النقد لايستحق المدح )
وكما ترون الجرائد تفتح هذا الباب امام الملأ لإنهم يستفيدون منه لآشك 0
ومن يتابع المنتدى ويرى المدح والاعجاب وعدم التحاور والنقاش يفهم مفاهيم أخرى (يعني المتلقي لايعرف الخطاء من الصواب والمعقول من غير المعقول)!!
وأعجبني على سبيل المثال ، المداعبات والنقاشات التي تحصل من بعض الاعضاء فيما بينهم بأساليب ذكيه وأحياناً تكون صريحه على المكشوف ولكن بدون مساس
أما ملاحظاتنا فيمابيننا تكون هادفه ولإثراء الموضوع مثل القول ( وأزيدك من الشعربيت )0
ونتخيل أننا في جلسه وديه نتبادل أطراف الحديث بكل محبه 0!! ولنتذكر المثل القائل: { الكلمه تخرج من الفم كالبيضة تسقط من أليد } !!
وأعتقد أنه يحب أن يشاركه أخوانه بأستكمال جوانب موضوعه ، مالم يكن الموضوع غير قابل لذلك .
فيماعدى النقد الصريح أو التجريح ، هذا مرفوض طبعا لإن المنتدى ليس ساحة مساجلات شخصيه وهنا
يأتي دور المشرفين بالتدخل الله يحفظهم 0وإذا هناك خطاء واضح وتود من أخيك تلافيه بإمكانك أرسال رساله عاجله خاصة وتوضيح له ذلك لإنها إذا كانت على المكشوف تكون فضيحه ماهي نصيحه .
وقبل الختام أعلموا أن، المنتدى حسب علمي مفتوح للجميع وليس كل من طرح موضوع يفهم بظاهره 0
عفوآ أعود لما أريد إيصاله برسالتي أن تكون ردودنا على أي موضوع بالحجم المفترض لإهمية الموضوع ،
خآآآآصة أن المنتدى يتصفح من كافة الناس وننعكس من خلاله للمتصفح 0
( فإذا لم يأتيك نقد بين الحين والآخر لآتظن أنك ملآك لم تخطيء ،ولكن إحذر أن ليس لك صديق يهدي إليك عيوبك !)0
هذا مافي نفسي أرجو قبول مقترحي ولاتستثقلونني بالملاحظات لإنني حاولت الاختصار وخشيت أن يفقد الموضوع معناه0
(ولا ننسى أن التعاون أساس النجاح )وأرجو ان كلآ يدلي بدلوه !(ومباحين مسبقا )لإن الملاحظات علي كثر0
والله يحفظكم ويرفع قدركم وقدرمنتداكم اللي كل هالكلام من أجله 0
وأشكركم عل سعة صدوركم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0


أخوكم ومحبكم/الهليل





 
قديم 01-01-2009, 12:41 AM   #2



الصورة الرمزية الفيصل
الفيصل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,088 [ + ]
 التقييم :  236
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




هلا والله بالقلم المميز

الهليل

عرفناك ناقدا وصريحا في قلمك

يدل على نقاء سريرتك

وأحسبك ولا أزكي على الله أحدا

بانك صريح وتقصد النصيحة الخالصة وإذا عودتنا على ذلك فتأكد

أننا نتقبل نقدك مهما كان جارحا بصدر رحب

ويعلم الله أنك لست بذلك

وإنني دائما أبحث عن ردودك ومشاركاتك

أجد فيها بغيتي دائما

وكلماتك التي ذكرت أعلاه هادفه

وأنت أخ أكبر

سلمت وكل عام وانت بخير أخي


 
من مواضيعي في المنتدى
| قتربي.. فأنت امرأة اهتز لها عرش قلبي !!!! | فز قلبي جيت اضمه ../ ومآ لقيت الا سرآبه ! .., | ((كم ضحكه تخفي دموعي)) مرآقبه للمنتديآت الأسريه والصحيه الف مبروك | الخليج العربي أو الخليج الفارسي ....؟؟؟ | إدعوا لوآلدة أخينآ (أحمد عآئض الشرآري) بأن تنجح عمليتها وتشفى من مرضهآ | الشراري رئيس مركز الحديثةإلى المرتبة الثالثة عشر | حمدا لله على سلامة (أحلى دنيا) ووالدها من الحادث المروري | اشــارات مرورية رمضانية‎ | فندق في تايوان فيه 400 غرفه و كل غرفه شكلها مختلف عن الغرفه الأخرى | خطير جدآ ارجوا الأطلاع <<لاتنشروا لأنكم لن تؤجروا



رد مع اقتباس
قديم 01-01-2009, 01:51 AM   #3
عبدالله المزودي الشراري


الصورة الرمزية !! الناقد !!
!! الناقد !! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 28,088 [ + ]
 التقييم :  175785557
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لست مجبور لتغيير تصرفآتي لأجل من حولي

شكرآ لكل اللذين سقطوآ من عيني

لقد أتآحوآ لي الفرصة للنظر إلى غيرهم
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي وأستاذي الفاضل

الهليل

أشكرك على ما قدمته من نصائح هدفها الاول لصالح الكاتب

وخاصه عندما يكون هناك نقد من أحد الاخوان الاعضاء الذي يحاوره بما يراه مناسب

ولا بد نعرف معنا صديقك من صدقك

وفي الاخر

من لايقبل النقد لايستحق المدح

ومن موضوعك المفيد نستنتج الكثير من الامثله المفيده ومنها

(يعني المتلقي لايعرف الخطاء من الصواب والمعقول من غير المعقول)!!

(الكلمه تخرج من الفم كالبيضة تسقط من أليد )

( فإذا لم يأتيك نقد بين الحين والآخر لآتظن أنك ملآك لم تخطيء ،ولكن إحذر أن ليس لك صديق يهدي إليك عيوبك !)


وخلاصة هدفنا في هذا المنتدى

( أن التعاون أساس النجاح )

لك كل التقدير على ماقدمته لنا من مفيد

وتقبل خالص تحياتي


 
من مواضيعي في المنتدى
| صور الأستاذ نافل حامد المضيحك يحتفي بزفاف نجله “تركي” | ثاقب النظرة يظفر بكأس بلدية طبرجل في فروسية الجوف | 40 فعالية تنتظر زوار مهرجان الزيتون بالجوف | مهرجان الزيتون بالجوف ينهي فحص 44 الف لتر زيت | أجهزة وفحوصات دقيقة لمنع الزيوت المغشوشة في مهرجان الزيتون بالجوف | مهرجان الزيتون يسوّق لنسخته الحادية عشر بـ #غصن_الذهب | تشكيل اللجنة التنفيذية لمهرجان الزيتون 11 بالجوف | مهرجان الزيتون بالجوف يبدأ استلام انتاج المزارعين | اللجنة العليا لمهرجان الزيتون تناقش الاستعدادات للنسخة 11 | متوسطة النعمان بن مقرن بالفياض يكرم مدير شرطة محافظة طبرجل ومدير مخفر شرطة الفياض



رد مع اقتباس
قديم 01-01-2009, 10:51 AM   #4



الصورة الرمزية الهليل
الهليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 التقييم :  1088532
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



الاخ الفاضل/الفيصل

والاخ الفاضل / الناقد

اهلاً بكم تشريف وانارةً لموضوعي المتواضع ولكن انتما
اول من يقدر ويتذوق الكلمات ويضفي عليها صفاء الكلمه
سعدتُ بمروركم
واشكركم على المجامله بالاطراء الدافع لي قدماً


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 18-01-2009, 09:03 PM   #6



الصورة الرمزية الهليل
الهليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 التقييم :  1088532
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



الاخ الفاضل / ســـــــــــــــــــــــامـــــــــي الوليـــــــــــــــــــــــــــــــد
ســــــــــعــــــــدت جـــــــــــداً بمـــــــــــــرورك .,.,.,.,.,..,.,.,.,.,


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 01-04-2009, 06:47 AM   #7
مشرفه سابقة


الصورة الرمزية أحلى دنيا
أحلى دنيا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 156
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 المشاركات : 9,241 [ + ]
 التقييم :  19548
لوني المفضل : Deeppink
افتراضي



سيدي الهليل لولا النقد لم نتعلم وأنا من اول المرحبات بأي نقد كان

وصدقت بأحرفك فكل عضو منا يدعم اخيه او اخته

وبذلك نرتقي للأفضل بمنتدانا الغالي

اشكرك طروبتي ع موضوعك القيم وتقبل احترامي


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 02-04-2009, 02:45 AM   #8

عضو مؤسس ومشرف سابق



الصورة الرمزية الــوليـــــد
الــوليـــــد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 المشاركات : 2,868 [ + ]
 التقييم :  263081
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي



استاذنا الهليل القدير

كلماتك تكتب بماء الذهب ومعبرة عن شخص عظيم والعظمة لله سبحانه

والموضوع الذي لاينقد كالشجرة التي لاتثمر

وان كبار الكتاب والباحثين والمخترعين يبحثون عن النقد لهم قبل الثناء عليهم

ولكن نريد نقدا هادفا وليس النقد فقط بل ونأتي بالحلول

كما قل خادم الحرمين الملك فهد رحمه الله

فأنا اتقبل النقد بصدر رحب , لان بدون النقد لا أعرف قيمة موضوعي أو مشاركتي

فكلنا نعرف الرأي والرأي الأخر

لا اريد ان اتعمق في هذا الموضوع الشيق والهام لكل عضو

تقبل تحياتي ومروري


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 16-04-2009, 12:34 PM   #9



الصورة الرمزية الهليل
الهليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 34
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 التقييم :  1088532
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمود
استاذنا الهليل القدير

كلماتك تكتب بماء الذهب ومعبرة عن شخص عظيم والعظمة لله سبحانه

والموضوع الذي لاينقد كالشجرة التي لاتثمر

وان كبار الكتاب والباحثين والمخترعين يبحثون عن النقد لهم قبل الثناء عليهم

ولكن نريد نقدا هادفا وليس النقد فقط بل ونأتي بالحلول

كما قل خادم الحرمين الملك فهد رحمه الله

فأنا اتقبل النقد بصدر رحب , لان بدون النقد لا أعرف قيمة موضوعي أو مشاركتي

فكلنا نعرف الرأي والرأي الأخر

لا اريد ان اتعمق في هذا الموضوع الشيق والهام لكل عضو


تقبل تحياتي ومروري

الاخ الفاضل والأستاذ القدير/ حمــود......يحفظه الله
بعد أن تراكم غُبار المسك على ردك الذي بقي نوراً
ساطعاً وأعترف أنه تقصير غير مقصود مني ؛ لإن
بيني وبينك على قلة مواضيعي بعضها أضيعه !!
فاشكر كلماتك التي لآتقدر بثمن لآعدمنا أطلالتك المميزه دائماً ؛ وأكرر إعتذاري وشكري ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


 
من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
قديم 16-04-2009, 01:39 PM   #10
خلني مثل قبل احسن لي


الصورة الرمزية طلال بن خالد
طلال بن خالد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 238
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 المشاركات : 3,511 [ + ]
 التقييم :  2956085
 الجنس ~
Male
 SMS ~

مطقم بالصوره الجديده
اهداء ابوحاسم

لوني المفضل : Coral
افتراضي



طرح مفيد اخوي الهليل
ولابد من الجميع ان يتماشو معه
ولكل شخص وجهة نظر ويجب علينا احترامها
ابدعت اخي الهليل الموضوع المناسب بالمكان المناسب


 
من مواضيعي في المنتدى
| كم وجه بالصورة | أسماء..التوظيف النسوي بتعليم القريات يبدأ استقبال الدفعة الرابعة من المعينات غدًا الأحد 1-9-1435هـ | فيديو الورع الذي نكب اغلب الشعب السعودي | قصيدة الرويلي في طبرجل ورد ابن دعيجاء | الإطاحة بتميم ستتم بأيدي قطرية بحتة خلال أسبوع | عاجل : السماح بدخول حرة الحرة إبتداء من الأيام القادمة | "مدني تبوك" ينفي خروج رائحة من البئر التي سقطت فيها الطفلة "لمى" " صحيفة خبر القريات | خمسيني إثيوبي يشنق نفسه في "غبيراء الرياض" | إجبار طائرة إثيوبية على الهبوط بمطار جازان | انباء عن وفاة خادم الحرمين ومصادر سعودية تنفي



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لـ, لوحه, الكرام, اخواني, اقتراح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:22 PM

أقسام المنتدى

منتديات طبرجل الرئيسيه @ طبرجل ( للحوار والرأي ) @ طبرجل ( الاسلامي ) @ منتدى طبرجل الترحيب @ [ منتديات طبرجل الادبية ] @ منتدى طبرجل لشعـر( الاعضاء) @ منتدى طبرجل للشعر ( المنقول ) @ منتدى طبرجل للخواطر والنثر @ منتدى طبرجل للقصص والروايات @ [ منتديات طبرجل الصحية والأسرية ] @ منتدى طبرجل الصـحـي @ منتدى طبرجل للأسرة و الطفل @ منتدى طبرجل للطبخ والمأكولات @ [ طبرجل " الاستراحة والترفيه" ] @ طبرجل للصوتيات والمرئيات (المباحة) @ طبرجل ( الطرائف والحكاوي ) @ طبرجل ( للمواضيع العامه ) @ منتدى طبرجل لعالم المرأه @ منتدى المواضيع المكررة @ منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات @ منتدى طبرجل للصور والكاركتير @ منتدى طبرجل للرحلات والكشتات والمقناص @ [ طبرجل للتقنية والاتصالات ] @ [ منتديات طبرجل والمراكز والقرى القريبة ] @ طبرجل ( طبرجل الخاص ) @ منتدى شيبة ,النباج , الميسري, صبيحا @ التربية والتعليم @ منتدى طبرجل اللغة الانجليزية و المغتربين @ طبرجل ( لتواصل الاعضاء) @ أخبار الجوف @ منتدى طبرجل للكمبيوتر والانترنت @ منتدى طبرجل للتــصــامــيــم والـجرافـيكـس @ طبرجل ( للجوال والاتصالات ) @ منتدى النبك ابو قصر @ منتدى ابوعجرم @ منتدى العيساوية @ منتدى بسيطا طبرجل ( بسيطه الزراعـية ( بسيطا ) @ منتدى ميقوع @ [ منتديات طبرجل للاقــســام المـنوعــة ] @ منتدى طبرجل ( الاقتصاد ) @ منتدى طبرجل ( طبرجل للسياحة و السفر) @ منتدى طبرجل ( الاثاث و الديكور ) @ اخبار الوظائف الشاغرة ــ نتائج المقبولين ــ اسماء المقبولين @ منتدى طبرجل للتراث والتاريخ والحضارة @ منتدى الفياض @ المشرفين @ تعليم طبرجل @ قسم الالغاز @ أعلام و شخصيات من طبرجل والمراكز والقرى @ منتدى البيع والشراء و أعلانات لاعضاء منتدى طبرجل @ نادي طبرجل @ منتدى سليمان الافنس الباحث والمؤرخ @ قسم دروس و ملحقات الفوتوشوب @ طلبات الاعضاء اخبار جديد المنتدى وشروحات مفيدة للاعضاء @ قسم تصاميم الاعضاء وطلبات التصميم @ منشورات ومقالات صحفيه للباحث والمؤرخ سليمان الافنس @ منتدى طبرجل الخيمة الرمضانية (الملتقى الرمضاني ) @ قسم للصّوتيّات والمرئيّات الإسلاميّة @ طبرجل للصحافة والاعلام وحصاد الإخباريات الإلكترونية) @ طبرجل لتطوير المواقع وخاصه هاكات في بي 3.8.0 وأحدث @ طبرجل ( الوطني ) @ الاحاديث الموضوعة والضعيفة والباطلة و منتشرة @ منتدى طبرجل الحج والعمرة @ دليل طبرجل السياحي @ ديوانية الشاعر والاعلامي سالم بن حمدان الشراري @ ديوان الشاعر عبدالله بن صبيح الشراري @ ديوان الشاعر أمير الشوق الشراري @ ديوان الشاعر عبدالمحسن الشراري @ منشورات صحفيه للاعلامي والشاعر سالم بن حمدان قديم وجديد @ مهرجان الجنادرية @ منتدى بلدية طبرجل @ منتدى الفنون التشكيلية بطبرجل @ منتدى طبرجل للمواقع البريه و الموارد القديمه @ مدونة طبرجل ( الركن الهــــــادئ للاعضاء ) @ اخبار طبرجل @ منتدى طبرجل للمناسبات وتهاني والعزاء @ منتدى طبرجل لهموم ومطالبات اهالي طبرجل @ اسئلة واجوبة العام السابق لمسابقات رمضان @ قسم السويتش و الفلاش @ مهرجان الزيتون بالجوف @ اخبار التربيه و التعليم @ دليل المواقع الالكترونية @ ميدان الهجن و الفروسية في طبرجل (ميدان شيبه) @ منتدى كلية طبرجل ـ كليات المجتمع في طبرجل @ حالة الطقس و الاحوال الجوية @ ديوان الشاعر سالم بن مقبول الشراري @ قسم دورة الفوتوشوب للمبتدئين والمحترفين @ المرحلة المتوسطة مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب طالب المعلم @ المرحلة الابتدائية مناهج مطورة تحضير وتوزيع كتاب الطالب والمعلم @ المرحلة الثانوية مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب الطالب والمعلم @ منتدى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر @ مسابقات وفعاليات منتديات طبرجل @ دورة السويتش ماكس @ القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات ــ التسجيل بالابتعاث الخارجي @ مكتبة طبرجل الالكترونية @ قسم خاص للمواضيع المهمة والمميزة والحصريه في منتديات طبرجل @ مكتبة سلمان الافنس الخاصة @ موقع سليمان الافنس الشراري @ مهرجان تمور الجوف @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

ملاحظه: ( جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبها)

Security team