لتصفح منتديات طبرجل بالاستايل الخفيف الرجاء الضغط [ هنا ]

اخبارية طبرجل اضغط هنا
عدد مرات النقر : 15,322
عدد  مرات الظهور : 111,773,508
قوانين المنتدى
عدد مرات النقر : 7,132
عدد  مرات الظهور : 111,773,703
آخر 10 مشاركات
سيارة 2010 Toyota Prius (الكاتـب : - )           »          ديكورات حلوه وغريبة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ديكورات غرف استقبال عصرية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          مطابخ انيقه باللون الازرق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          اضافة الخط العربي للديكور (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          روعة الذهبي والازرق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ديكورات جبسيه للمجالس روووعه .... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          مطابخ ايطاليه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          ديكورات حائطية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          مفارش غرف نوم خياليه للبنوتات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )



منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات منتدى طبرجل للشباب والرياضه , مباريات , سعوديه , خليجيه , معلومات السيارات , عربيه , عالميا, ملابس شباب , اخبار الرياضه , اخبار الالعاب, الانديه السعوديه

سيارة 2009 Subaru Tribeca

ظهرت بعض المشكلات في الفتحات (نعم ، الفتحات المنخفضة) أثناء الاختبار. لا يمكن إطفاء الفتحات الرأسية الموجودة في منتصف لوحة القيادة بشكل فردي ، ويبدو أن الفتحة الأفقية الموجودة أعلى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2021, 04:27 PM   #1


الصورة الرمزية sangam
sangam غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 72099
 تاريخ التسجيل :  Aug 2021
 المشاركات : 122 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي سيارة 2009 Subaru Tribeca




سيارة 2009 Subaru Tribeca 2009-Subaru-Tribeca-

ظهرت بعض المشكلات في الفتحات (نعم ، الفتحات المنخفضة) أثناء الاختبار. انواع السيارات لا يمكن إطفاء الفتحات الرأسية الموجودة في منتصف لوحة القيادة بشكل فردي ، ويبدو أن الفتحة الأفقية الموجودة أعلى لوحة القيادة مصممة للاستخدام كموقع لفنجان قهوة ، مما يؤدي إلى انسكاب حتمي في نظام التهوية.

المقاعد الجلدية الاختيارية صلبة لكنها كانت مريحة طوال مدة القيادة الطويلة. لكن ما تسبب في بعض الانزعاج هو عدم وجود عمود توجيه متداخل. يميل فقط. طولي 6 أقدام و 1 ، وعادة ما أجد نفسي أقوم بتعديل مقعد السائق إلى الخلف لتحقيق مسافة مريحة من الدواسات. بمجرد وصولي إلى الموقع ، اضطررت إلى مد ذراعي أبعد مما كنت أرغب في الوصول إلى عجلة القيادة ، مما أدى إلى ألم في الجزء العلوي من الظهر بعد بضع ساعات على الطريق. إن تحريك المقعد للأمام لتقليل المسافة بيني وبين العجلة خفف من الألم ، لكن القيام بذلك قلل من مساحة الساق. على الرغم من أن هذه مشكلة لن يواجهها بعض المالكين ، إلا أنه يمكن تصحيحها بسهولة باستخدام عمود توجيه متداخل أو دواسات قابلة للتعديل. الرؤية من فوق الكتف جيدة ، لكن الأعمدة الكبيرة في تريبيكا يمكن أن تخفي المشاة وحتى السيارات عندما يكونون على الجانب الأيمن من سيارة الدفع الرباعي.

يمكن أن تنزلق مقاعد الصف الثاني للأمام والخلف ، وتتكئ. وسائد المقعد مقسمة بنسبة 60/40 ، ولكن مسند الظهر مقسم بنسبة 40/20/40. يسمح ذلك بحمل العناصر الطويلة مثل الزلاجات داخل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات دون المساومة على راحة الركاب ، حيث يمكن لشخصين الجلوس على جانبي الحمولة. الصف الثاني واسع ، مع مساحة كبيرة للأرجل للبالغين طويل القامة ، والمقاعد الجلدية صلبة مثل الدلاء الأمامية. يزيد مقاعد الصف الثالث الاختيارية منقسمة بنسبة 50/50 من سعة ركاب تريبيكا من خمسة إلى سبعة.

تشمل الميزات الاختيارية فتحة سقف كهربائية ، وبدء التشغيل عن بُعد ، ونظام ملاحة بشاشة تعمل باللمس ، تشليح الحاير وكاميرا للرؤية الخلفية ، ونظام ترفيه للمقعد الخلفي بشاشة مقاس 9 بوصات تتضمن سماعتين لاسلكيتين وجهاز تحكم عن بعد.

أمان
تشمل ميزات الأمان القياسية وسائد هوائية جانبية للمقاعد الأمامية ونظام ثبات إلكتروني ومساند رأس نشطة للمقاعد الأمامية. الوسائد الهوائية الستائرية الجانبية قياسية أيضًا ، لكنها تنتشر فقط فوق الصفين الأول والثاني على الرغم من أن تريبيكا يمكن أن تحتوي على مقعد اختياري في الصف الثالث.

منحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة جائزة تريبيكا خمس نجوم لأدائها في اختبار التصادم الأمامي. هذا هو أعلى تصنيف ممكن ويشير إلى وجود فرصة بنسبة 10 بالمائة أو أقل للإصابة الخطيرة.

الشحن والسحب
خمسة أشخاص تريبيكا لديها 37.6 قدم مكعب من غرفة البضائع ، وطي مسطح المقعد الخلفي يرفع المجموع إلى 74.4 قدم مكعب. تبلغ مساحة تريبيكا ذات السبعة مقاعد 8.3 قدمًا مكعبة فقط خلف الصف الثالث ، والتي يمكن طيها بشكل مسطح على الأرض عند عدم استخدامها. والأهم من ذلك ، أن أرضية تريبيكا منخفضة ، مما يسهل تحميل الأمتعة فيها. يمكن أن يجر الكروس ما يصل إلى 3500 رطل عند التجهيز المناسب ، وهو أمر منافس لفئته.

تريبيكا في السوق
كما يقول المثل ، لديك فرصة واحدة فقط لترك الانطباع الأول. ينطبق ذلك على عالم السيارات ، اسماء السيارات وتخوض سوبارو الآن معركة شاقة لجذب المستهلكين الذين ربما تم إيقافهم بسبب مظهر B9 Tribeca لإعادة النظر في Tribeca المحدث. مع مجموعة الخيارات المتاحة للمستهلكين في فئتها ، قد تقول إنها معركة مستحيلة.



 

الموضوع الأصلي : سيارة 2009 Subaru Tribeca || الكاتب : sangam || المصدر : طبرجل

من مواضيعي في المنتدى



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2009, زيارة, subaru, tribeca


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جيب سوبارو 2012 وكالة سوبارو اليابانية subaru xv 2012 subaru xv 2012 صورو موصفات و اسعار جيب سبارو sami منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات 7 28-07-2012 09:08 PM
اليوم بربيع الجوف..أفضل سيارة رحلات مجهزة وأفضل سيارة قديمة و أمسية إنشادية كم ضحكة تخفي دموعي أخبار الجوف 2 11-04-2011 03:10 PM
جيب ربع 2009 أحلى دنيا منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات 6 12-04-2009 01:44 AM
Vx.r 2009 اسامه الخيال منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات 8 07-03-2009 04:16 PM
كيف تعرف انك في عام 2009 ؟؟؟؟؟؟ شهد طبرجل ( للمواضيع العامه ) 6 17-01-2009 07:22 PM


الساعة الآن 05:28 AM

أقسام المنتدى

منتديات طبرجل الرئيسيه @ طبرجل ( للحوار والرأي ) @ طبرجل ( الاسلامي ) @ منتدى طبرجل الترحيب @ [ منتديات طبرجل الادبية ] @ منتدى طبرجل لشعـر( الاعضاء) @ منتدى طبرجل للشعر ( المنقول ) @ منتدى طبرجل للخواطر والنثر @ منتدى طبرجل للقصص والروايات @ [ منتديات طبرجل الصحية والأسرية ] @ منتدى طبرجل الصـحـي @ منتدى طبرجل للأسرة و الطفل @ منتدى طبرجل للطبخ والمأكولات @ [ طبرجل " الاستراحة والترفيه" ] @ طبرجل للصوتيات والمرئيات (المباحة) @ طبرجل ( الطرائف والحكاوي ) @ طبرجل ( للمواضيع العامه ) @ منتدى طبرجل لعالم المرأه @ منتدى المواضيع المكررة @ منتدى طبرجل للشباب والرياضة والسيارات @ منتدى طبرجل للصور والكاركتير @ منتدى طبرجل للرحلات والكشتات والمقناص @ [ طبرجل للتقنية والاتصالات ] @ [ منتديات طبرجل والمراكز والقرى القريبة ] @ طبرجل ( طبرجل الخاص ) @ منتدى شيبة ,النباج , الميسري, صبيحا @ التربية والتعليم @ منتدى طبرجل اللغة الانجليزية و المغتربين @ طبرجل ( لتواصل الاعضاء) @ أخبار الجوف @ منتدى طبرجل للكمبيوتر والانترنت @ منتدى طبرجل للتــصــامــيــم والـجرافـيكـس @ طبرجل ( للجوال والاتصالات ) @ منتدى النبك ابو قصر @ منتدى ابوعجرم @ منتدى العيساوية @ منتدى بسيطا طبرجل ( بسيطه الزراعـية ( بسيطا ) @ منتدى ميقوع @ [ منتديات طبرجل للاقــســام المـنوعــة ] @ منتدى طبرجل ( الاقتصاد ) @ منتدى طبرجل ( طبرجل للسياحة و السفر) @ منتدى طبرجل ( الاثاث و الديكور ) @ اخبار الوظائف الشاغرة ــ نتائج المقبولين ــ اسماء المقبولين @ منتدى طبرجل للتراث والتاريخ والحضارة @ منتدى الفياض @ المشرفين @ تعليم طبرجل @ قسم الالغاز @ أعلام و شخصيات من طبرجل والمراكز والقرى @ منتدى البيع والشراء و أعلانات لاعضاء منتدى طبرجل @ نادي طبرجل @ منتدى سليمان الافنس الباحث والمؤرخ @ قسم دروس و ملحقات الفوتوشوب @ طلبات الاعضاء اخبار جديد المنتدى وشروحات مفيدة للاعضاء @ قسم تصاميم الاعضاء وطلبات التصميم @ منشورات ومقالات صحفيه للباحث والمؤرخ سليمان الافنس @ منتدى طبرجل الخيمة الرمضانية (الملتقى الرمضاني ) @ قسم للصّوتيّات والمرئيّات الإسلاميّة @ طبرجل للصحافة والاعلام وحصاد الإخباريات الإلكترونية) @ طبرجل لتطوير المواقع وخاصه هاكات في بي 3.8.0 وأحدث @ طبرجل ( الوطني ) @ الاحاديث الموضوعة والضعيفة والباطلة و منتشرة @ منتدى طبرجل الحج والعمرة @ دليل طبرجل السياحي @ ديوانية الشاعر والاعلامي سالم بن حمدان الشراري @ ديوان الشاعر عبدالله بن صبيح الشراري @ ديوان الشاعر أمير الشوق الشراري @ ديوان الشاعر عبدالمحسن الشراري @ منشورات صحفيه للاعلامي والشاعر سالم بن حمدان قديم وجديد @ مهرجان الجنادرية @ منتدى بلدية طبرجل @ منتدى الفنون التشكيلية بطبرجل @ منتدى طبرجل للمواقع البريه و الموارد القديمه @ مدونة طبرجل ( الركن الهــــــادئ للاعضاء ) @ اخبار طبرجل @ منتدى طبرجل للمناسبات وتهاني والعزاء @ منتدى طبرجل لهموم ومطالبات اهالي طبرجل @ اسئلة واجوبة العام السابق لمسابقات رمضان @ قسم السويتش و الفلاش @ مهرجان الزيتون بالجوف @ اخبار التربيه و التعليم @ دليل المواقع الالكترونية @ ميدان الهجن و الفروسية في طبرجل (ميدان شيبه) @ منتدى كلية طبرجل ـ كليات المجتمع في طبرجل @ حالة الطقس و الاحوال الجوية @ ديوان الشاعر سالم بن مقبول الشراري @ قسم دورة الفوتوشوب للمبتدئين والمحترفين @ المرحلة المتوسطة مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب طالب المعلم @ المرحلة الابتدائية مناهج مطورة تحضير وتوزيع كتاب الطالب والمعلم @ المرحلة الثانوية مناهج مطورة تحضير وتوزيع , تحميل كتاب الطالب والمعلم @ منتدى هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر @ مسابقات وفعاليات منتديات طبرجل @ دورة السويتش ماكس @ القبول و التسجيل في الجامعات و الكليات ــ التسجيل بالابتعاث الخارجي @ مكتبة طبرجل الالكترونية @ قسم خاص للمواضيع المهمة والمميزة والحصريه في منتديات طبرجل @ مكتبة سلمان الافنس الخاصة @ موقع سليمان الافنس الشراري @ مهرجان تمور الجوف @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

ملاحظه: ( جميع ما يطرح في المنتدى من مواضيع وردود لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى وإنما يعبر عن رأي كاتبها)

Security team